“عاوزين أي مؤهل”.. الحكومة تعلن عن وظائف جديدة للشباب والمرتبات مجزية جدًا

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالإسكندرية عن مواعيد الإختبارات المقرر لوظائف الخدمات المعاونة، وذلك وفقا للإعلان رقم 1 لسنة 2024 عبر الموقع الإلكترونى للشركة على شبكة الإنترنت.

وظائف شركة مياه الشرب 2024

وأعلنت شركة مياه الشرب موعد الإختبارات المحددة لعدد من وظائف الخدمات التى شملت وظيفة حارس ومعاون خدمة وعتال، وطالبت الشركة المتقدمين فى شغل الوظائف المذكورة بضرورة الإستعلام عن مواعيد الأختبارات، من خلال إدخال رقم الطلب والرقم القومى وطباعة إستمارة 1، التى تظهر عقب الإستعلام.

استعادة رقم الطلب للتقديم على وظائف شركة المياه

وطالبت الشركة المتقدمين بضرورة الحضور فى  المكان والموعد المحدد بالإستمارة المطبوعة، كما أوضحت شركة المياه فى إعلانها أنه من فقد رقم الطلب، يمكن استعادته من خلال الرابط الموجود أسفل صفحة الإستعلام، عن طريق إدخال الرقم القومى ليتم الحصول على رقم الطلب، وطباعة الإستمارة، على أن يتم فيما بعد الإعلان عن أختبارات باقى الوظائف.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الإسكندرية، قد أعلنت عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف بنظام العقود السنوية، والتى جاءت على النحو التالى:

  • الوظائف التخصصية للمؤهلات العليا وهى مهندس مشروعات، مهندس تشغيل مياه، أخصائى سلامة وصحة مهنية، مهندس صيانة كهرباء، كيميائى مياه.
  • الوظائف الحرفية والخدمات المعاونة وهى كهربائى وحرفى تشغيل، سباك وسائق وجناينى وميكانيكى.
  • وظائف الخدمات المعونة وهى معاون خدمة، عتال وحارس، تشترط شركة المياه الذكور فقط لوظائف الحارس والعتال.

الجدير بالذكر بأنه يمكن لأي شخص التقدم على هذه الوظائف طالما توافرت لديه المؤهلات والشروط المطلوبة.