هتاخد فوائد وفلوس كتير أوي.. ما هي أعلى فائدة في البنوك 2024؟

ستتعرف في هذا التقرير على أعلى فائدة في البنوك حالياً، وقد تصل إلى ألافات الجنيهات، في البنوك بشكل شهري، كما نعرض لكم طرق استثمار الأموال بشكل ناجح من خلال شهادات الإدخار، ونقدم لكم كافة التفاصيل في السطور القادمة.

 

الحصول على أعلى فوائد من البنوك

 

من الممكن أن يحصل العميل على فوائد تصل إلى 50.000 جنيه، وذلك عن طريق الشهادة البلاتينية السنوية، والتي يوفرها البنك الأهلي للمواطنين، كما من الممكن أن يتم استثمار مبلغ 50% جنيه بشكل شهري، ويكون هناك عائد كل شهر يصل إلى 979 جنيها، كما أن العائد السنوي للشهادة البلاتينية يكون بنسبة 23.5%.

 

الشهادة البلاتينية من بنك مصر

يكون عائد الشهادة البلاتينية في بنك مصر حوالي 25%، بحيث يكون العائد الشهري للعميل حوالي 937 جنيها، وذلك من خلال استثمار مبلغ بقيمة 50.000، ونواصل تقديم أفضل الفوائد، والعوائد في البنوك المصرية.

 

ما هي أفضل البنوك المصرية في منح الفائدة؟

هناك العديد من البنوك التي تمنح شهادات إدخار بعوائد ممتازة، وكلما زاد المبلغ الذي سيتم استثماره كلما زاد العائد، حيث أن في بنك مصر، والبنك الأهلي على وجه التحديد هناك شهادات إدخار بعوائد رائعة، وكذلك أيضا البنك التجاري الدولي، حيث يعد من أهم البنوك الخاصة التي تمنح عوائد مرتفعة، وكذلك أيضا البنك العربي الإفريقي.

شهادات البنك الأهلي

 

من أبرز الشهادات المعروفة في البنك الأهلي هي الشهادة البلاتينية، كما يوجد شهادات أخرى، تمنح عوائد مرتفعة، وبحد أدنى 100 جنيه للشراء.

 

شهادات بنك مصر

 

هناك العديد من الشهادات في بنك مصر وهي:

طلعت حرب التي مدتها عام واحد.

شهادة القمة التي تتميز بعائدها الثابت.

لمدة 3 سنوات شهادة إدخارية وهي ابن مصر.

الشهادة البلاتينية السنوية

 

من مميزات الشهادة البلاتينية السنوية:

عائدها شهري.

مدتها تصل إلى سنة كاملة.

تبلغ نسبة العائد 23.5%.

حد أدنى للشراء 1000 جنيه.