“هيعملها الخطيب ولا ايه”.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم باريس سان جيرمان السابق

قالت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع مدافع فرنسي سبق له وأن لعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان، وذلك في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر بعناصر قادرة على تقديم الإضافة لقوام الفريق الذي يشارك في عدد كبير من البطولات في الموسم القادم.

نجم باريس يقترب من الأهلي

قالت صحيفة “فوت ميركاتو” الفرنسية المعروفة، بأن النادي الأهلي بطل القارة السمراء قد دخل في مفاوضات للحصول على توقيع اللاعب لايفين كورزاوا البالغ من العمر 31 عامًا، والذي سبق وأن مثل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة بأن النادي الأهلي يبحث عن مدافع آيسر، ويرى بأن كورزاوا من بين الأسماء المميزة التي تستطيع تقديم الإضافة للفريق في هذا المركز.

وفقًا للصحيفة الفرنسية، فإن المارد الأحمر ليس هو النادي الوحيد المهتم بالحصول على خدمات مدافع باريس السابق، فهناك نحو ثلاث أو أربع أندية أخرى ترغب في ضمه، وعى رأسها نادي تورينو الإيطالي، وكذلك أحد أندية الدوري القطري ونادي من الدوري التركي وهو أيوب سبور.

وكانت التقارير الإعلامية قد أكد بأن المدافع الفرنسي يعاني من تراجع في مستواه خلال الفترة الأخيرة، ولكنه يبحث الآن عن تحدي جديد، ولهذا فقد قرر التدرب بشكل فردي في مركز تدريب نادي موناكو، لتحسين حالته البدنية،.

ويذكر بأن كورزاوا قد سبق له وأن لعب لعدة أندية على رأسها نادي باريس سان جيرمان، وكذلك خاض تجربة مع نادي فولهام الإنجليزي، ونادي موناكو الفرنسي، ولكنه الآن قد أصبح لاعب حر وبإمكانه الانتقال إلى أي نادي آخر.