طلعت مش للقص بس!!.. ماهي استخدامات قصافة الأظافر السحرية .. مش هتستغني عنها خالص

قصافة الأظافر هي أداة تستخدم لتقليم الأظافر وتهذيبها، وهي من أدوات العناية الشخصية التي ينصح الأطباء بعدم استخدامها بشكل مشترك من قبل أكثر من شخص، فكل فرد يجب أن تكون له قصاصته الخاصة به، حيث أنها من الممكن أن تنقل بعض الأمراض التي تنتقل عن طرق الدم، ليست فقط مهمتها الوحيدة هي قص الأظافر فحسب ، لكن قد تم اكتشاف أساليب وفوائد واستخدامات أخرى لها،فبجانب استخدامها لقص الأظافر، يوجد العديد من الاستخدامات الأخرى لتلك القصافة التي ستوفر جهدا كثيرا علينا في حياتنا اليومية، لكن استخداماتها غير متعارف عليها لدي الكثير،ففي هذا المقال سنتعرف على استخدامات أخرى لقصافة الأظافر.

 استخدامات جديدة مبتكرة لقصافة الأظافر

التحكم بحركة الخيط:

تستخدم القصافة لتنظيم حركة الخيط في عمل الكروشيه. ولعمل هذه الطريقة، قومي بتثبيت طرف الخيط بالفتحة الموجودة في نهاية القصافة؛ وبهذا ستتحكمين بعمل الكروشيه بكل سهولة.

حامل الهاتف : من الممكن أيضا استخدام لسان القصافة لحمل الهاتف عليه لتسهيل التصفح ومشاهدة المواقع المرجوة بطريقة سهلة ومريحة.

بديل للمفك: من الممكن استخدام لسان القصافة كبديل عملي للمفك. حيث أنه عبارة عن جزء حاد صغير ف يسهل استخدامه بهذه الطريقة.

أداة لفتح العلب والزجاجات : إن القصافة بديلًا رائعا لفتاحة العلب والزجاجات، حيث انها تقوم بفتحهم بطريقة سهلة وبسيطة.

من الممكن أيضا استخدامها بديلا لقصافة الأسلاك حيث يمكن من خلالها فصل البلاستيك من السلك الخاص بالإضافة إلى ثني الأسلاك الحديدية.

فتح العلب الكرتونية بها :-

حيث أن العلب الكرتونية تحتاج ل شيء حاد حتى نقوم بفتحها، ف تكون القصافة هنا عامل أساسي لإجراء ذالك.

حامل للبخور: يمكن استخدام القصافة أيضا كحامل لأعواد البخور.

لا تنس ضرورة الحفاظ على القصافة الأظافر ، نظيفة معقمة دائما.