«فكرة بمليون جنيه !!» .. لفي كاتل الشاي بالمنديل وشاهدي ماذا سيحدث في النهاية! .. اختراع هيغير حياتك

توجد الكثير من الحيل السحرية الموجودة في حياتنا ولكن لا نعرف عنها الكثير ، وقد تبدو ذو أهمية لنا وبعضها الاخر ليس له اهمية في نظر البعض ، وهناك الكثير من النساء يبحثون دائمًا عن أفكار منزليه رائعة تساعدهم في نظافة المنزل ، ولذلك سوف نعرض لكم في هذه المقالة العديد من الحيل المنزلية التي توفر الكثير من الوقت بأشياء متوافرة في جميع المنازل وفعالة للغاية، سوف نتعرف عليها معاً .

5 حركات سحرية في منزلك لن تستغني عنها طوال حياتك 

الأولي: حماية العسل من النمل

في البداية يمكن أن نتجنب انتشار النمل حول العسل عن طريق وضع زجاجة العسل في وعاء ، ثم وضع النشا حول الزجاجة بداخل الوعاء ، سنلاحظ عدم قدوم النمل نحو زجاجة العسل ويرجع الفضل إلى استخدام النشا ، او استخدام السمسم ورشه حول الوعاء ، حيث لا يوجد مكان به سمسم ان تجد به نمل .

ثانيا: الحماية من الكهرباء الصادرة من مفتاح الكهرباء

توجد بعض مفاتيح الكهرباء التي يصدر عنها كهرباء تضر بالأشخاص عند دخول الماء بها والكثير لديه هذا القلق ، لذلك يجب تغليف المفتاح باستخدام اوراق الاسترتش مما يمنع دخول الماء إلى المفتاح .

ثالثا: استخدام الاسبونج للقضاء على المشاكل الناتجة عن غسيل الملابس

في بعض الاحيان قد يحدث مشكله للملابس عند خروجها من الغسالة، مثل انتشار قطع مناديل على الملابس او مشاكل بسبب المسحوق، لكن باستخدام  اسبونج جديدة ناعمة على الملابس ومسحها في اتجاه واحد، نلاحظ خروج جميع الزوائد بكل سهولة.

رابعا: تنظيف الكاتيل الكهربي بمناديل المطبخ

من أجل تنظيف الكاتيل الكهربائي أو البراد الاستاليس، نقوم بإحضار نصف ليمونة ونقوم بتغليف الكاتيل المراد تنظيفه بماء الليمون، ثم نستخدم زجاجة بها خل للرش على أجزاء الكاتيل ، واخيرا نضع منديل ورقي على جميع أجزاء الكاتيل ونكرر خطوة رش الخل عليه ، ونتركه لمدة طويلة نلاحظ النظافة المدهشة للكاتيل الاستاليس.

خامسا: استخدام غطاء الزجاجة كقمع

عند تلف الزجاجة يمكن استغلال الغطاء الخاص بها كقمع بدلا من التخلص منه .

سادسا: التخلص من الرائحة النفاذة في الأواني

باستخدام الخل مع بودرة الشاي والرج جيدا وترك الخليط لمدة يوم يمكن التخلص من أي رائحة كريهة ويمكن بعدها غسل الإناء بالماء والصابون للحصول على رائحة منعشة.