“اخر نداء ليهم!!”… رسمي وعاجل من البنك المركزي بإيقاف حساب هذه الأشخاص.. شوف يمكن تكون منهم

هناك بعض القرارات العاجلة التي أقرت بها الحكومة بشأن البنك المركزي حيث تم إصدار قرار بشأن ايقاف بعض الحسابات البنكية التي لم تقم بتسجيل اي عمليات صرف وذلك في جميع البنوك المصرية وسوف نتعرف بالتفصيل خلال هذا المقال عن هذه القرارات.

قرار البنك المركزي عن بعض الحسابات البنكية

قامت إدارة البنك المركزي بإصدار بعض القرارات بشأن الحسابات البنكية التي لم يقم أصحابها بالتعامل معهم حيث قام بإغلاق الحساب الشخصي الذي لم يتم التعامل معه بمرور سنه او أكثر حيث يتم وضع أي أموال في الحساب الخاص بك حيث يتم إبلاغ أصحاب هذه الحسابات قبل الغلق بثلاثة أشهر.

بطاقات بنكية يتم وقفها

هناك بعض الحسابات التي قرر البنك المركزي إغلاقها وذلك بسبب عدم التعامل مع اصحابها وقرر أيضا أنه يتم فرض رسوم عند إبقاء الحساب يعمل لفترة ومن هذه الفئات:

  • الحسابات التي لا تحتوي على رصيد فعند مرور سنه على هذه البطاقة سوف يتم إيقافها نهائيا وذلك بعد إبلاغ أصحابها ومعرفة رغباتهم.
  • فعليك بالبحث حتى تعرف اذا كنت من أصحاب هذه البطاقات أو لا بدلا من إيقاف بطاقتك وتضطر للذهاب مرة أخرى إلى البنك لعمل بطاقة أخري فيجب عليك تفعيل حسابك باستمرار حتى لا يتم إيقافها من قبل البنك المركزي الخاص بكل البنوك المحيطة في مصر والدول العربية الأخري التي يتم التعامل معها.