ألف مبروك ليهم .. رسميا الحكومة تقرر صرف مكافأة مالية لهذه الفئات من العاملين وأصحاب المعاشات .. بشري سارة لهؤلاء المواطنين شوف نفسك لتكون فيهم

أعلن الفنان “مصطفى كامل” نقيب المهن الموسيقية على صفحته الشخصية على الفيس بوك أنه قدم اقتراح لأعضاء مجلس إدارة النقابة، يطلب منهم صرف مبلغ 500 جنيه كإعانة علاجية لجميع الأعضاء الذين وصلوا إلى سن 70 عامًا، مشيرًا أن هذا المبلغ يعتبر تقديراً وعرفانًا ومساعدة من النقابة لهذه الفئات من النقابة العامة، مما جعل منصور هندي رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية يصدق ويوافق على هذا القرار، فما هي تفاصيل هذا الأمر؟.

 500 جنيه إعانة استثنائية للعاملين وأصحاب المعاشات 

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في اقتراح قدمه لأعضاء مجلس الإدارة بضرورة صرف 500 جنيه دعم علاجي لجميع أعضاء النقابة فوق سن 70 عاماً، كما أشار في حسابه الرسمي على الفيس بوك قائلاً «الأخوة الزملاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أود أن أُعلن لحضراتكم جميعاً عن مقترح قمت بالتقدم به للزملاء أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة وهو أن يتم صرف إعانة علاجية استثنائية بمبلغ خمسمائة جنيها 500 جنيه لكل الزملاء الذين تخطت أعمارهم سن 70 عاماً، وكتب في باقي منشوره أن الإعانة العلاجية تعتبر تقديراً ومساندة ضرورية من النقابة العامة للأشخاص فوق سن 70 عاماً سواء العاملين في النقابة أو أصحاب المعاشات، ويتم تجديدها سنويًا للعامل العضو أو الزميل العضو.

التصديق على قرار صرف الإعانة العلاجية 500 جنيه سنوياً

مما جعل منصور هندي رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية يصدق على قرار صرف المعاش لمن تجاوز 70 عاماً من أعضاء النقابة، كما أشار منصور هندي في حسابه على تطبيق الفيس بوك أنه يشكر الفنان مصطفى كامل لصدور قرار بصرف 500 جنيه وأكثر لمن هم فوق 70 عاماً.