مفاجأة الموسم.. الأهلي يدخل في مفاوضات لضم نجم باريس سان جيرمان

كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، دخلوا في التفاوض مع عدد من اللاعبين لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،  استعدادا للموسم القادم.

الأهلي يفاوض نجم فريق باريس سان جيرمان

وأوضح أحمد حسن، في منشور له عبر حسبا الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الأهلي تقدم بعرض لضم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لايفن كورزاوا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد حسم أولى الصفقات بضم اللاعب يوسف أيمن قادما من فريق الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحدة مع وجود بند للشراء.

وكتب أحمد حسن في منشوره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الأهلي تقدم بعرض لضم لايفن كورزاوا.. اللاعب انتهي عقده مع باريس سان جيرمان وأصبح لاعبا حرا”، يأتي ذلك في ظل بحث القلعة الحمراء عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد في الميركاتو الصيفي الجاري بعد إصابة اللاعب التونسي علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيليس وبعد خضوعه لعملية جراحية تحتاج إلى شهور من أجل العودة إلى الملاعب.

موعد مباراة الأهلي القادمة

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات، للمباراة المقبلة التي ستكون أمام فريق سموحة السكندري، المقرر لها غدا الخميس الـ 8 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،  على ملعب الجيش بمدينة الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتأتي أهمية مباراة الغد بين الأهلي وسموحة، لإمكانية حسم المارد الأحمر لقب الدوري في حالة تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة، حيث يتوج باللقب رسميا بغض النظر عن نتائج بقية المباريات.