“فكرة بمليون جنيه!!”… لفي مناديل حوالين الكاتل ومستحيل تتوقعي اللي هيحصل بعدها

توجد العديد من الحيل في حياتنا التي قد لا نكون على علم بها، وقد تبدو لبعض الأشخاص مهمة بينما يعتبرها الآخرون غير مهمة، حيث تبحث الكثير من النساء دائمًا عن أفكار رائعة للمنزل تساعدهن في تنظيفه ولذلك سوف نعرض لكم في هذه المقالة مجموعة من الحيل المنزلية التي توفر الكثير من الوقت باستخدام أشياء متوافرة في جميع المنازل وفعالة جداً.

خمس حيل سحرية للمنزل

يمكننا في البداية التخلص من تواجد النمل حول العسل من خلال وضع زجاجة العسل داخل وعاء ثم رش النشا حول الزجاجة داخل الوعاء، وسوف نلاحظ أن النمل لن يقترب من زجاجة العسل بفضل استخدام النشا، و بدلاً من ذلك يمكننا استخدام السمسم ورشه حول الوعاء.

الحماية من الكهرباء الناتجة عن مفتاح الكهرباء

هناك بعض مفاتيح الكهرباء التي قد تسبب ضررًا للأشخاص عند تعرضها للماء، ويشعر الكثيرون بالقلق بسببها لذلك من الضروري تغليف المفتاح بورق الاسترتش لمنع دخول الماء إليه.

 استخدام الإسفنجة للتخلص من مشكلات غسل الملابس

في بعض الأحيان قد تواجه الملابس مشاكل عند خروجها من الغسالة مثل وجود قطع مناديل ملتصقة بها أو مشاكل بسبب استخدام المسحوق لكن يمكننا استخدام إسفنجة جديدة ناعمة لمسح الملابس في اتجاه واحد، مما يساعد على إزالة جميع الزوائد بسهولة.

تنظيف الغلاية الكهربائية باستخدام مناديل المطبخ

لتنظيف غلاية الكهرباء أو البراد المصنوع من الستانلس، نبدأ بإحضار نصف ليمونة ونقوم بتغطية الغلاية بماء الليمون بعد ذلك نستخدم زجاجة تحتوي على خل لرشها على الغلاية ثم نضع منديل ورقي على كافة أجزاء الغلاية ونكرر عملية رش الخل عليها، ونتركها لفترة طويلة لنلاحظ النتيجة المدهشة في نظافة الستانلس.