عاجل.. طالبة بالثانوية العامة 2024 تحصل على درجات في 3 مواد لم تمتحنها والتعليم ترد

رد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ما جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول ادعاء الطالبة منة منتصر صلاح، طالبة بالثانوية العامة بمدرسة إسنا الثانوية بنات محافظة الأقصر، بأنها حصلت على مجموع درجات 3 مواد لكنها لم تحضر الامتحانات الخاصة بهم.

رد التعليم على حقيقة حصول طالبة على مواد لم تمتحن فيها

يقول المصدر المطلع أن الطالبة حضرت الامتحانات مع زملائها فعليا للمواد الثلاثة لكنها بعد الامتحانات حررت محاضر عدم الاعتداد بالإجابة لكونها لم تجب على جميع الأسئلة، مؤكدا أن الطالبة حررت محاضر في 3 مواد دراسية.

مفاجأة في نتائج الثانوية العامة.. التعليم ترد على طالبة حصلت على درجات 3 مواد لم تمتحنها

ولفت المصدر إلى أن الطالبة أجابت على العديد من الأسئلة في ورقة الامتحانات الثلاثة لكن جاءت النتيجة الأولية وفقًا لحلها في بعض الأسئلة، مؤكدا أنه بعد تحريرها محضرا جرى إرساله إلى الكنترول من أجل إلغاء جميع الإجابات الخاصة بها.

 الطالبة حاليًا حاصلة على صفر في المواد الثلاثة

ويقول المصدر أن نتيجة الطالبة في الثلاث مواد هي صفر حاليا،  وأن ما جرى الإعلان عنه هي نتيجة أولية قبل إرسال المحاضر إلى الكنترول وبعد إثبات المحاضر تم إلغاء درجات النتيجة الاولية للطالبة وأصبحت درجاتها هي صفر.

تفاصيل نتيجة الثانوية العامة لطالبة الأقصر

وتقول الطالبة منة منتصر صلاح عبد الدايم، الطالبة بمدرسة إسنا الثانوية بنات جنوب محافظة الأقصر، إنها حررت محاضر في 3 مواد لكنها فوجئت بحصولها على الدرجات عقب ظهور النتيجة، لافتا إلى ان ابنته أجلت الامتحانات في 3 مواد من امتحانات الثانوية العامة ومنها مادة الفيزياء والكيمياء والإنجليزي في حين قال والد الطالبة إن ابنته حررت محضر بتأجيل الامتحانات في المواد الثلاثة مؤكدا أنه صدم عند ظهور النتيجة وهي حصول ابنته على 30 درجة في الكيمياء، و7 في اللغة الإنجليزية، و12.5 في الفيزياء، وهو الأمر الذي يؤكد ضياع مستقبلها.