بعد مرور أكثر من 22 عام.. مخرج “عائلة الحاج متولي” يكشف سرا غير متوقع بشأن نهاية المسلسل

كشف المخرج محمد النقلي سر تغيير نهاية مسلسل عائلة الحاج متولي من بطولة الفنان الراحل نور الشريف، بعد مرور أكثر من 22 عاما على العمل، مشيرا إلى أنه تمت مطالبته بتغيير تتر النهاية بسبب تعدد الزوجات في القصة.

سر تغيير النهاية في مسلسل عائلة الحاج متولي

وأوضح المخرج محمد النقلي، أنه فور الانتهاء من تصوير المسلسل جالنا جواب من الأسرة والمرأة للمطالبة بتغيير النهاية وجعل بطل العمل الفنان الراحل نور الشريف أنه تلك الاحداث كانت في الحلم، مشيرا إلى أننا فور تسليم الحلقات وصل الجواب.

وأشار إلى أن فريق العمل اجتمع من أجل مناقشة ما يطلب به الوزير واتفقنا أنه لا يمكن عمل ذلك وأننا نخلي نهايته حلم وكده بنضحك على الناس طوال الـ 30 حلقة وبعد تفكير طويل نزلنا مشهد لنور الشريف وابنه مصطفى شعبان وقعد ينصحه ما يعملش كده.

بعد أكثر من 22 سنة على عرضه.. مخرج مسلسل عائلة الحاج متولي يكشف سرا خطيرا
بعد أكثر من 22 سنة على عرضه.. مخرج مسلسل عائلة الحاج متولي يكشف سرا خطيرا

 

وكشف النقلي عن الفنان الذي ترشح في البداية لتقديم دور الحاج متولي قائلا: أنا والأستاذ الراحل مصطفى محرم أخذنا ملخص المسلسل ورنا للأستاذ محمود عبد العزيز لكن هو قال الفكرة مش عجباني، ذهبنا للأستاذ نور الشريف أعجب بالفكرة ووافق مؤكدا أن باقي الترشيحات كانت هي الترشيحات الأساسية والأولى للأدوار.

مسلسل عائلة الحاج متولي

يذكر أن مسلسل عائلة الحاج متولي يعد من المسلسلات الرائعة في الدراما المصرية وعرض لأول مرة عبر شاشات التليفزيون في نوفمبر 2001 وشارك في بطولته كل من نور الشريف وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب وفادية عبد الغني ورجاء الجداوي وممدوح موافي ومصطفى شعبان ورانيا يوسف وميمي جمال ونورهان وأحمد فلوكس ومونيا، وهو سيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي.