لازم تجربيها حالاً.. ضعي 5 أقراص أسبرين في الغسالة بهذه الطريقة وشاهدى النتيجة!

تحرص كافة ربات البيوت على الحصول على ملابس بيضاء نظيفة وناصعة حتى مع تكرار الغسيل، حيث يبحثون دائماً عن المنظفات الأقوى والأكثر فعالية، حيث أن هناك سلاح سري في خزانة الأدوية يساعدكِ في القضاء على مشكلة نظافة الغسيل الأبيض، وسنعرض لكم في السطور التالية حيل سحرية بوضع الاسبرين في الغسالة.

وضع الأسبرين في الغسالة

يمكنكِ وضع 5 أقراص أسبرين وتركهم إلى أن يتم إذابتهم في 2 لتر في الغسالة مع 2 لتر من الماء الساخن، ويمكنكِ أيضاً تفتيت الأقراص حتى تذوب بسرعة، ومن ثم قومي بوضع كل الملابس البيضاء في المحلول واتركيها تنقع لمدة 8 ساعات، ويجب أن تتأكدي من أن الملابس كلها مغمورة بالكامل في المياه.

بعد مرور ثماني ساعات، قومي بإخراج الغسيل وتجفيفه، وفي حالة إذا كنتي تنظفيه دون غسالة، أما إذا كان بالغسالة يمكنكِ تشغيل دورة عادية، وستشاهدين اختفاء كل البقع، ونصاعة اللون الأبيض.

إزالة بقع الدم من الملابس

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إزالة بقع الدم، من خلال تذويب  الأسبرين في الماء البارد قبل نقع الملابس بساعتين، ولا تخطئي وتضعين مياه ساخن على الدم لكي لا يتجلط البروتين الموجود فيه، مما يجعل إزالة البقع أكثر صعوبة.

نصائح تُسهل عليكِ مهمة الغسيل

ربط وإغلاق السحابات الموجودة بحمالات الصدر

للحفاظ على حمالات الصدر عند غسلها من التلف والتمزق ينبغي عليك ربطها بشكل محكم وإغلاق السحابات الموجودة.

فك أزرار القمصان قبل الغسيل

يفضل فك أزرار القمصان قبل عملية الغسيل، للحفاظ على القمصان من التلف، نظرًا لأن غسلها والأزرار مغلقة، يتسبب في تلف العراوي وتصبح الأزرار فضفاضة.

غسل حمالات الصدر في كيس وسادة

وفي حالة إذا لم يكن لديكِ كيس شبكي لغس للل حمالات الصدر والأقمشة الرقيقة، فيمكنك استخدام كيس وسادة، لحمايتها من العناصر الأخرى (الملابس الأخرى) الموجودة في الغسالة التي قد تتلفها، كما يساعد أيضا في الحفاظ على شكلها.