“هتتحبس لو عملت كدا”… تحذير شديد اللهجة من وزارة التموين والخارجية لأصحاب المخابز السياحية والبلدي

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتحذير أصحاب المخابز السياحية والبلدي وإجراء بعض التفتيشات وذلك حتى يتم التأكد من جودة الخبز الذين يقومون صنعه في اليوم الواحد حيث يتم إرسال فريق من كل مدي ية خاصة بكل محافظة فقد تم ضبط أصحاب المخابز في بعض المحافظات يقومون بالاستيلاء على الدعم وسوف نتناول بالتفصيل خلال هذا المقال بعض تحذيرات الوزارة.

تحذير من وزارة التموين لأصحاب المخابز

لقد قامت إحدى حملات التفتيش بإرسال تقرير إلى وكيل وزارة التموين بمحافظة الغربية بأنه تم ضبط بعض الافران يقومون بتقديم الخبز المدعم للمواطنين ولكنهم يستولون على 36 عبوة من الدقيق حيث يصل وزن العبوة الواحدة إلى 50 كيلو جرام فقد تم التصرف في هذه الحصص من الدعم بطرق غير مشروعة وقد تم عمل محضر لذلك.

تحذيرات وزارة التموين لأصحاب المخابز السياحية والبلدي

قامت مديرية التموين في محافظة العربية بعمل 60 محضر لأصحاب المخابز البلدية والسلاحي وذلك بسبب تلاعبهم بوزن رغيف الخبز وبيعه بأسعار مرتفعة جدا حيث أكد اللواء أشرف الجندب أن وزن الرغيف يعتبر إرضاء المواطن عنه.

فقامت الحكومة بوضع هذه القرارات والتحذيرات من أجل مصلحة الشعب حيث أن هناك الكثير من أصحاب المخابز كما أوضحنا لكم في الأمثلة السابقة من جشع وطمع أصحاب المخابز فيقومون ببيع الدقيق بدلا من خبزه للمواطنين وهذا غير لائق بهم وأنهم مضطرون إلى الحبس.