السيسي ورئيس الوزراء يبحثان معا لتنفيذ هذه الخطة من أجل تحسين الوضع

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، وكذلك وزير الصناعة، والنقل كامل الوزير، والذي عليه مسؤولية كبيرة في تطوير الصناعة، والمصانع، وكان الاجتماع من أجل  وضع استراتيجيات يسير عليها الجميع من أجل نهضة الصناعة الوطنية.

 

اجتماع الرئيس السيسي مع رئيس الوزراء ووزير الصناعة

من المخطط له في الأيام القادمة أن يتم تحويل مصر إلى إقليم صناعي، حيث أن الصناعة هي أمل مصر الفترة القادمة من أجل تحسين الأوضاع، والنهوض بالاقتصاد، ويذكر أن حسب تصريحات كامل الوزير السابقة فإن النهوض بالصناعة يعد الحل الأمثل من أجل انخفاض سعر رغيف العيش، وسعر الدولار.

 

تفاصيل الاجتماع من أجل نهضة الصناعة

تمت مناقشة التحديات التي تواجه الصناعة، وكذلك العقبات التي تؤثر في مسيرة الإصلاح الوطني، كما أكد المسؤولين أن ملف الصناعة من المفترض أن يكون هو شغل مصر الشاغل الفترة القادمة، كما أن من المخطط له أن تقام قاعدة صناعية كبرى في مصر، كما وجه الرئيس رسالته للحكومة بضرورة استكمال الجهد الذي تبذله من أجل خدمة الوطن، والمواطنين.

توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الحالية

أكد السيسي على ضرورة الدراسة الجيدة للمشكلات، وكذلك دراسة التحديات التي تقف عثرة أمام تطور الصناعة، مع ضرورة التفكير في حلول قوية، وخارج الصندوق من أجل النهوض بالصناعة، مع حماية حقوق العال المصري.