ستتغير حياتك 200%..وصفات سحرية لتبييض الجسم والتخلص من البقع الداكنة بمواد طبيعية.. محدش هيقولك عليها غيري!!

تبحث السيدات دائما عن طرق لتفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة، والتي قد تنجم عن التعرض للشمس أو آثار الحبوب أو التهابات البشرة،ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سوف نقدم لكم مجموعة من الوصفات الطبيعية الفعالة لتبييض الجسم وتحقيق بشرة نقية ومشرقة تابعونا.

وصفة الجلسرين والليمون

وصفات سحرية لتبييض الجسم والتخلص من البقع الداكنة بمواد طبيعية

اخلطي عصير نصف ليمونة مع ملعقتين صغيرتين من الجلسرين وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. طبقي الخليط على البشرة واتركيه حتى يجف، ثم اغسليه بماء فاتر. استخدمي هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعيًا للحصول على أفضل النتائج.

وصفة العسل واللبن

امزجي ملعقة كبيرة من اللبن مع ملعقة كبيرة من العسل. استخدمي ملعقة بلاستيكية لتجنب فقدان خواص العسل. ضعي المزيج على البشرة لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليه بماء فاتر. كرري الوصفة يوميًا أو يوما بعد يوم.

وصفة الليمون والنشا

اخلطي ملعقة كبيرة من النشا مع ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون. ضعي الخليط على البشرة حتى يجف، ثم قومي بإزالته بقطعة قماش دافئة. استخدمي هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا.

وصفة الطماطم والشوفان

امزجي نصف كوب من عصير الطماطم مع نصف كوب من الشوفان المطحون. ضعي المزيج على البشرة وقومي بتدليكها بشكل دائري. تكرار هذه الوصفة يوميًا سيساعد على تغذية البشرة وتفتيحها.

وصفة الزبادي

استخدمي ملعقتين صغيرتين من الزبادي وضعيهما على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بماء فاتر. كرري الوصفة مرتين أسبوعيا لتفتيح البشرة.

وصفة زيت الزيتون والسكر

اخلطي ملعقتين كبيرتين من السكر البني مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. ضعي الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم افركيه برفق واغسلي البشرة بماء دافئ. كرري الوصفة مرة أسبوعيًا للحفاظ على نضارة البشرة.

تساعد هذه الوصفات الطبيعية في تحقيق بشرة بيضاء ومشرقة والتخلص من البقع الداكنة بفعالية.