وظائف خالية لخريجي المؤهلات العليا والمتوسطة في 15 محافظة.. مرتبات مجزية وامتيازات بالجملة

كشفت وزارة العمل مجموعة من الوظائف الخالية في العديد من التخصصات إذ دأبت الوزارة على الكشف عن مجموعة من الوظائف الخالية في العديد من التخصصات، ولذا أصدرت وزارة العمل بيانا للإعلان عن 700 وظيفة خالية في 15 محافظة، وكشفت الوزارة عن الشروط المطلوبة للتقديم في الوظائف الخالية منها أن يتراوح سن الفرد من 18 إلى 35 سنة، وأن يكون الفرد حاصل على مؤهل عال أو متوسط

العمل تعلن وظائف خالية في المحافظات

وكشفت وزارة القوى العاملة عن أماكن بعض الوظائف الخالية في هذه التخصصات للعمل أخصائيات تمويل داخل مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر على النحو التالي.

  • وظائف أخصائي تمويل في القاهرة، والجيزة، والقليوبية.
  • وظائف الإسكندرية، والمنوفية، والغربية، والدقهلية.
  • فرص عمل إخصائي تمويل في الشرقية، وكفر الشيخ، والبحيرة.
  • وظائف خالية في دمياط، وبنى سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج.
وظائف خالية لخريجي المؤهلات العليا والمتوسطة في 15 محافظة..

وظائف وزارة القوى العاملة

وأوضحت الوزارة أن الوظائف الخالية تاتي بالتعاون مع الوزارة والقطاع الخاص لتوفير العديد من فرص العمل للشباب للاستعانة بها على نفقات الحياة، تقول هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بوزارة القوى العامة أن هناك العديد من الامتيازات التي يتمتع بها الفرد منها الحصول على رواتب مجزية، وتأمين صحي واجتماعي، ووثيقة تأمين على الحياة.

خطوات التقديم للوظائف

هناك العديد من الروابط للتقديم على وظائف خالية في 15 محافظة والحصول على فرصة عمل إليكم الروابط التالية

وظائف أخصائي تمويل محافظة القاهرة من خلال رابط القوى العاملة، ووظائف أخصائي تمويل محافظة الجيزة من خلال رابط وظائف القوى العاملة.

وظائف خالية لخريجي المؤهلات العليا والمتوسطة في 15 محافظة..

أيام الراحة والعمل للوظائف الخالية

وأوضحت وزارة القوى العاملة أن أيام العمل من الساعة 9 صباحا حتى 4 عصرا، مع حصول الفرد على إجازة أسبوعية يومي الجمعة والسبت ويمكن الاستفسار، والتقديم من خلال التواصل على   أرقام 01024956781 –  01280434414، بالمسؤول  أحمد الشيخ.