«مش هتتوقعي أنه سهلة اوي كده»…. كيفية التخلص من الحشرات الصغيرة في المنزل والقضاء عليها نهائيا بدون مواد كيميائية؟؟!

تعد الحشرات من أكثر المشاكل التي تنتشر بكثرة في المنازل وخاصة في فصل الصيف وتعاني النساء وربات المنازل من هذه المشكلة لفترات طويلة لأنها تكون سريعة وصغيرة جدا مثل حشرة النمل الصغيرة وتتجه نحو شراء المبيدات الحشرية اليت تكون محتواها الأساسي هو المواد الكيميائية التي يمكن أن تكون خطرا بالنسبة لأفراد الأسرة إذا تم لمسها بدون عمد والافضل لكي ان تحصلي علي وصفة طبيعية للتخلص من هذه الحشرات المزعجة ولكي تعرفي التفاصيل تابعي معنا.

طريقة للتخلص من النمل والصراصير

تعتبر هذه الطريقة من افضل الطرق الطبيعيه لأنها تحتوي على نباتات لها رائحة قوية ونفاذة تعمل على طرد الحشرات بكل سهولة وهذا عن طريق:-

المكونات المطلوبة لتحضير الوصفة

نبات الريحان.

نبات الخزامي.

كمية من الثوم.

اعشاب فعاله تعمل علي طرد الحشرات من المنزل

أعشاب الريحان والخزامى:-

تحتوي هذه الأعشاب على رائحة قوية جداً تساعد على طرد النمل والصراصير من المنزل بشكل ملحوظ، قومي بوضع هذه الأعشاب في الزوايا والأماكن التي تكثر فيها الحشرات.

مكون الثوم:-

يدخل الثوم في الكثير من الوصفات التي تساعد على التخلص من الحشرات لانه يحتوي على رائحة قوية جدا تسا على طرد النمل هذا عن طريق وضع فصوص الثوم في الاماكن التي يتواجد بها الحشرات مثل النمل والصراصير.

مكون القرفة:-

القرفة مادة من المواد التي تحتوي علي رائحة نفاذة التي تساعد علي طرد النمل ويمكنك ان تطحن القرفة حتى تصبح حبيبات صغيرة ثم قومي برشها في كل الأنحاء التي يمكن أن تظهر فيها الحشرات وفي كل الثقوب.