الحقوا أملوا الجراكن الكبيرة.. انقطاع المياه على هذه المناطق غداً لمدة 18 ساعة

في بيان رسمي لشركة مياه الشرب بأسوان، فقد أصدرت تنويه هام للمواطنين بأنه من المُقرر أن تقطع المياه غداً الجمعة الموافق 9 أغسطس لمدة 18 ساعة وذلك على مدينة نصر النوبة و9 قرى أخرى، وطالبت سكان هذه المناطق باتخاذ احتياطتهم اللازمة وتدبير ما يحتاجونه من مياه قبل بدء انقطاعها.

انقطاع المياه على هذه المناطق لمدة 18 ساعة

وجاء في نص البيان الذي أعلنته الشركة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بأنه:

نظرا للقيام بأعمال إصلاح وصيانة للخط 700مم المغذى لرافع وأدى العرب تقرر قطع المياه عن القرى الآتية:
(قورتة ، وأدى العرب ، قرى مجلس قروى المالكى ، مدينة نصر النوبة وقراها ، قرية المنشية ، قرية ابريم ، قرية الجنينة والشباك ، قرى نجع العرب ، الخور ، مصمص
وذلك إعتبارا من الساعة السادسة مساء الجمعة 9 اغسطس 2024 ، وحتى الساعة الثانية عشرة ظهر السبت 10 اغسطس 2024 ( لمدة 18 ساعة ). وتهيب الشركة بالسادة المواطنين فى تلك القرى تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

كما أوضحت أيضاً الشركة لسكان هذه المناطق بأنه يمكن الاتصال هاتفياً على الخط الساخن للشركة وهو 125 في حالة طلب مياه سيارات شرب مجاناً.

ضعف المياه على هذه المناطق غداً

وفي نفس السياق، فقد أعلن جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة عن ضعف مياه الشرب بمنطقة غرب المطار بأكتوبر الجديدة وذلك لمدة 10 ساعات بداية من غداً الجمعة الساعة 8 مساءً وحتى الساعة السادسة من صباح يوم السبت، وذلك بسبب استكمال بعض الخطوط الرئيسية المغذية للمناطق الصناعية الجديدة، وطالبت الشركة سكانها بتدبير احتياجتهم من المياه قبل الفترة المحددة.