بـ115 ألف جنية..الحكومة تطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب في هذه المحافظات

أطلق صندوق التنمية الحضارية أحد مشروعاته الجديدة، والذى يلبى طموحات شريحة واسعة من المصريين، للحصول على وحدة سكنية كاملة التشطيب بأسعار تنافسية وبتسهيلات ميسرة.

أحدث مشاريع التنمية الحضارية داره 2024

ويعد مشروع داره أحد المشاريع الرائدة فى مصر، والذى يتواجد فى ثمانى محافظات، ويتميز المشروع بأسعاره التنافسية والتى تلبى أحتياجات كافة فئات المجتمع، للحصول على وحدة سكنية مميزة كاملة التشطيب، بالإضافة إلى وجود تسهيلات متنوعة للسداد، وجاءت الوحدات السكنية بمعايير توفر الحياة الكريمة للمواطنين وبمساحات مختلفة.

أسعار وحدات مشروع داره 2024

وتصل مساحات الشقق السكينة فى مشروع داره إلى نحو 182 مترا مربعًا، وتتكون من ثلاث غرف ومطبخ وثلاث حمامات، ويتم تشطيب الشقق بدرجة سوير لوكس، وتسلم خلال فترة لا تتجاوز العامين، وتصل أسعار الوحدات السكنية بين 760 ألف جنية وحتى 4 ملايين جنية، حيث يمكن دفع 15% من قيمة الوحدة السكنية كمقدم، على أن يتم تسديد باقى ثمن الوحدة على 5 سنوات.

ويذكر بأنه يتم توفير خصم بنحو 8% فى حالة تسديد ثمن الوحدة نقدا، وتتوفر الوحدات السكنية بمناطق مدينة نصر ومنطقة الخيالة والمعصرة بمحافظة القاهرة.

شروط حجز وحدة سكنية بمشروع داره 2024

وأوضح المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق التنمية الحضارية، أنه لا توجد أى شروط لحجز وحدة سكنية بمشروع داره 2024، أو أى متطلبات للتقديم على شقة ضمن المشروع، حيث يمكن لأى مواطن التقديم للحصول على وحدة سكنية ضمن الوحدات المطروحة، ويمكن حجز وحدة سكنية بمشروع داره من خلال التواصل عبر الخط الساخن برقم 15444 للإستعلام أو الحجز.