مش هتخافي منه تاني .. طرق فعالة وبسيطة تساعدك على التخلص من البرص بصورة نهائية بلا رجعة .. مجربة ومضمونة 100% جربيها فوراً

البرص أكثر الزواحف المقرفة والتي تسبب الذعر والخوف لدى كثير من أفراد العائلة، وتواجد البرص في المطبخ هو مؤشر للخطر والمخاوف بسبب الخوف من بخ مخاطه في الأواني والأطعمة، لذا يجب التخلص منه خارج المنزل وإبعاده في الخارج بأي طريقة، ورغم كون المبيدات البشرية فعالة إلا أنه مرتفعة الثمن، إلى جانب أنها غير آمنة على الأواني والأدوات وكذلك صحة أهل المنزل، لذا سوف ندلك على طرق فعالة لن تخطر على بالك ستخلصك من البرص وإبعاده بشكل نهائي عن المنزل وعدم دخوله مرة أخرى.

طرق منزلية للتخلص من البرص

يمكنك التخلص من البرص بكل سهولة عند استخدام بعض الحيل المنزلية، ومن أهمها ما يلي:

  • يجب أولا تنظيف الأماكن عالية الحرارة والرطوبة مثل المطبخ والحمام من أي أكلات أو رواسب وغيرها مما قد تجذب الحشرات والزواحف.
  • يجب غلق شبابيك المطبخ والحمام كل ليلة بإحكام.
  • غلق باب الشقة بمجرد حلول الليل.
  • استخدمي قشورالبيض في أماكن تواجد الأبراص فهي تسبب لهم الذعر وتهرب بسبب ظنها بأنها قشور ثعابين فقط ضعي القليل منها وسترين نتيجة مبهرة.
  • زيت النعناع أقوى الزيوت المنفرة التي يكرها البرص، بمجرد تواجدها في مكان يهرب منه مباشرة قومي بدهن أماكن المطبخ ورشي في أماكن تواجده.
  • الثوم مضاد قوي وريحته تستفز عدد كبير من الحشرات منها البرص، يمكنك استخدامه قومي بإحضار فص من الثوم وقطعيه نصفين ثم اتركيه في أماكن انتشار الأبراص.

 

الماء البارد والبرص

يمكنك استخدام الماء المثلج والبارد وإلقائها على البرص فور رؤيتها فإن ذلك يخيفه ويجعله يخرب هاربا، حيث أن البرص طبيعة تكوينه من الدم البارد الذي يحتاج إلى أماكن دافئة بعيش بها، لذا يستطيع الماء المثلج التغلب عليه والتخلص منه بسهولة.