“معجزة ربانية”… خبير سعودي يكشف علاج أشبه بالمعجزة للقضاء على مرض السكري.. عالج نفسك بسرعة

هناك بعض الخبراء قاموا باكتشاف علاج جديد عن طريق استخدام الخلايا الجذعية التي تعمل على إنتاج الانسوبين وذلك لعلاج مرضي السكري حيث إنه أصبح من الأمراض المنتشرة خلال الفترة الأخيرة كبارا وصغارا مصابين بداء السكر والذي قد يؤثر بشكل خطير على صحة الجسم وسوف نتناول بالتفصيل خلال هذا المقال عن اكتشاف جديد لعلاج مرضي السكري.

اختبار الخلايا الجذعية

تم دعوة العديد من الاشخاص المصابين بداء السكري من النوع الأول وذلك حتى يقومون بالمشاركة في التجربة الاكلينيكية التي تجريها إحدى الشركات حيث إنه تم اختبار علاج تم اكتشافه على المدى البعيد من شخص وجده بعد إصابة ابنته بهذا المرض الخطير.

اكتشاف علاج طبيعي لمرضي السكري

كان أول مريض سكري في يوم 29 يونيو والذي قام بالحصول على حقنة من إحدى الخلايا التي نمت من الخلايا الجذعية مثل خلايا البنكرياس التي تقوم بانتاج الانسولين في الدم الذي يحتاج إليه الجسم فقد يتم التحكم مباشرة بنسبة الانسولين في الدم من خلال الخلايا الجذعية.

قد اصيب بعد من خبراء مرض السكري بالدهشة من فعل هذا حيث انهم قاموا بالحث على اخذ الحذر حيث أن الدراسة مازالت مستمرة وسوف تستغرق 17 شخصا والذين يعانون من حالات شديدة ومتأخرة في مرض السكري.

فقد تم اكتشاف هذا العلاج للتوفير على بعض الاشخاص وبالتالي علاج مشكلة السكر لديهم بكل سهولة فقد تتم الدراسات حتى الآن لاكتشاف العلاجات المفيدة لمرضى السكر.