الكل يخزن بسرعة.. قطع المياه 18 ساعة متواصلة عن هذه المناطق بعد قليل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي  في أسوان، في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  عن قطع مياه الشرب عن مدينة نصر النوبة وعددا من قرى التابعة لها، مساء اليوم الجمعة الـ 9 من أغسطس، لمدة 18 ساعة متواصلة للصيانة.

قطع مياه الشرب عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسوان، إلى أنه نظرا للقيام بأعمال إصلاح وصيانة الكسر بالخط الناقل الرئيسي المغذي لروافع وادي العرب قطر 7000 مللي، مما يترتب عليه ضرورة قطع المياه عن عدد من المناطق وهي: “قورته أول وثالث، قرية وادى العرب، مجلس قروى المالكى، مدينة نصر النوبة، القرى التابعة لها، قرية المنشية، الجنينة والشباك، إبريم، نجع العرب، الخور، مصمص”.

وأوضحت الشركة، أن من المقرر أن يتم قطع المياه مساء اليوم الجمعة الـ 9 من أغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءا، لمدة 18 ساعة متواصلة، وحتى الساعة الثانية عشر من ظهر غدا السبت الموافق الـ 10 من أغسطس الجاري.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسوان، إلى أنه سيتم اتخاذ عددا من الإجراءات المسبقة من أجل تخفيف المعاناة من المواطنين خلال فترة انقطاع المياه، تتمثل في تمركز سيارات وفناطيس مياه نقية من الساعة الرعة عصر اليوم الجمعة في قرى “قورته ثالث ، والجنينة والشباك، ومدخل مدينة نصر النوبة من الناحية الغربية”، ويمكن طلبها بشكل مجاني بدون أي رسوم.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، المواطنين والجهات الخدمية المعنية وأصحاب المستشفيات والمخابز والوحدات المحلية، والقاطنين في المناطق المذكورة بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل الفترة المحددة والاتصال بالخط الساخن على الرقم المخصص 125 في حالة طلب سيارة مياه الشرب مجانا.