سعر الدولار اليوم يخالف التوقعات بعد خروج الأموال الساخنة بـ الإثنين الأسود.. ما أعلى سعر للدولار بالبنوك؟

 

سعر الدولار اليوم الجمعة في إجازة البنوك .. تتكثف عمليات البحث حول سعر الدولار اليوم بعد تصريحات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بخروج ما يقارب من 8 بالمائة من الأموال الساخنة من مصر بعد تداعيات يوم الاثنين الاسود والذي أثر بشكل كبير على السوق العالمي، وقد توقع الخبراء ارتفاع سعر الدولار بعد هذه الأزمة ولكن المفاجأة أن سعر الدولار لا يزال يشهد استقرارا بعد آخر هبوط له.

 

 

 

سعر الدولار اليوم بعد تداعيات الاثنين الاسود

في المؤتمر الصحفي الاسبوعي، الذي تعقده الحكومة اسبوعيا، للاطلاع على اخر المستجدات، كشف الدكتور مصطفى مدبولي، أن مصر تأثرت بالتداعيات التي تشهدها المنطقة بشكل كبير، كما أن تداعيات يوم الاثنين الاسود العالمي كانت لها تأثير مباشر في خروج 8 بالمائة من الأموال الساخنة، ولكنه طمأن المصريين بأن خروج أو دخول الأموال الساخنة إلى مصر لا يتأثر به الاقتصاد بشكل كبير، وذلك وفقا لتصريحاته.

 

 سعر الدولار اليوم 

حتى اللحظة الراهنة، لا يزال سعر الدولار يشهد استقرارا في البنوك بعد آخر تحديث له، حتى اليوم الجمعة وهي عطلة البنوك، وذلك بعد حالة التذبذب التي شهدتها العملة الخضراء الايام الماضية، تخطى سعره الـ 49 جنيه وكاد أن يتجاوز الـ 50 جنيه، ولكن بعد ساعات شهد هبوط بمعدل 20 قرشا وثبت عند سعر 49.2 جنيه للشراء في معظم البنوك.

 

سعر الدولار في البنك الأهلي وبنك مصر

سجل في البنك الأهلي المصري وبنك مصر في آخر تعاملات أمس الخميس 49.2 جنيه للشراء، و 49.3 جنيه للبيع.

 

اعلى سعر للدولار في البنوك

ويشهد مصرف أبوظبي الإسلامي أعلى سعر في آخر تعاملات أمس الخميس ووصل إلى  49.27 جنيه للشراء و 49.35 جنيه للبيع .