انتبة لو كنت سائق شاحنة ..!! المرور السعودي يعرض موعد دخول الشحانات إلى هذا الطريق!!

أعلنت الإدارة العامة للمرور في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، قبل قليل، قرارًا عاجلاً يمنع دخول الشاحنات إلى طريق العمارية، بدءًا من تقاطع طريق الملك سلمان بن عبد العزيز مع تقاطع طريق الملك خالد باتجاه الغرب جاء هذا البيان في إطار حرص المرور السعودي على تنظيم حركة المرور في تلك المنطقة وضمان سلامة جميع المواطنين والمقيمين فيها.

منع دخول الشاحنات إلى طريق العمارية

كم مخالفة التجاليد في السعودية 2024 – ترند نت

وأشار المرور في البيان الذي نشره على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “اكس”، إلى أن هذا القرار يهدف إلى تقليل الازدحام المروري وتحسين انسيابية الحركة على هذا الطريق الحيوي والمهم في الفترة الراهنة، وذلك حرصاً من الإدارة على تخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين في تلك المنطقة.

أكدت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية أنه سيتم رصد المخالفين لهذا القرار بشكل آلي، باستخدام كاميرات المراقبة المتنوعة المنتشرة على طول الطريق، وسيتم التعامل بصرامة مع جميع المخالفين خلال هذه الفترة كما ناشدت جميع سائقي الشاحنات بضرورة الالتزام بالقرار وتجنب المخالفات تجنبًا للتعرض للعقوبات.

طالبت الإدارة العامة للمرور جميع سائقي الطرق بضرورة الالتزام بقوانين المرور، حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين. ويتعين على الجميع اتباع الإرشادات والتعليمات التي أصدرتها الإدارة مؤخرًا، كما يجب على جميع سائقي المركبات والمواطنين والمقيمين متابعة الحركة المرورية اليومية التي تصدرها الإدارة العامة خلال هذه الفترة.