تردد قناة بداية السعودية 2024 Bedaya Tv القناة الأكثر انتشار في المملكة علي سهيل سات

قناة بداية السعودية هي قناة فضائية متخصصة تبث من المملكة العربية السعودية، وتهدف إلى تقديم محتوى متنوع يلبي اهتمامات الأسرة السعودية والعربية، حيث تسعى القناة إلى تعزيز القيم الثقافية والاجتماعية من خلال برامجها المتنوعة التي تشمل الترفيه الثقافة والدين، كما تشتهر القناة بعرض برامج مسابقات محلية ذات طابع خاص، مما يساهم في تعزيز الهوية الوطنية والمشاركة المجتمعية. تعتبر قناة بداية منصة مهمة للتواصل مع الجمهور وتقديم محتوى يلبي تطلعات، فهي من القنوات السعودية الترفيهية المتخصصة في برامج الواقع، التي تركز على جوانب حياة المشاركين ذوي المهارات المختلفة،كما تسلط القناة الضوء على أسلوب حياتهم شخصياتهم علاقاتهم ومشاكلهم مع التركيز على تنمية مهاراتهم وقدراتهم وإظهار الفروق الفردية بينهم، حيث تعرض تلك البرامج في مواقف حياتية واقعية يمرون بها يوميا، وتبث مباشرة للجمهور.

تردد قناة بداية السعودية

تحرص باستمرار قناه بداية السعودية على استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية المتطورة في البث قناتها على الأقمار الصناعية لذلك لضمان وصول القناة وبثها بجودة عالية وفائقة مع وضوح للرؤية حيث تقوم القناة بالبث بجوده ال hd ، و سنوضح الآن التردد الخاص بالقناة القمر الصناعي سهيل سات حتى يتمكن المشاهدين من تثبيت القناة على أجهزة التلفزيون والتمتم بالمحتوى المميز والرائع للقناة.

القمر الصناعي سهيل سات
التردد 11310
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 30000
معامل تصحيح الخطأ 3/2
تردد قناة بداية السعودية 2024 Bedaya Tv القناة الأكثر انتشار في المملكة علي سهيل سات
تردد قناة بداية السعودية 2024 Bedaya Tv القناة الأكثر انتشار في المملكة علي سهيل سات

أهم برامج قناة بداية السعودية

تقدم القناة مجموعة من البرامج الرائعة التي تهدف إلى كشف المواهب لدى الشباب وتشجيعهم على استعراض تلك المواهب وتحسينها من خلال برامج مسابقات ومنافسة قوية ومشجعة ومن أحد تلك البرامج التالي.

  • برنامج الاستوديو.
    •  يعتبر هذا البرنامج  تجسيدا لرؤية قناة بداية الجديدة في تبني المواهب وصناعة النجوم، وتهدف إلى خلق جيل إعلامي واعد ومميز من الشباب السعوديين الفاعلين والمؤثرين.
    •  يركز البرنامج على تعزيز الوعي الفني ورفع الذائقة الفنية، بالإضافة إلى دعم التنمية الاقتصادية والإعلامية بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030.
    •  ويأتي البرنامج متضمنة لكي يقوم  بتلبية تحديات ومتطلبات هذه الرؤية من الناحيتين المعرفية والفنية.
    • تطوير المواهب الفنية للشباب في مجالات الغناء، الإنشاد، الشعر، المسرح والسينما.
    • تدريب المواهب الشابة بشكل احترافي في الإنتاج الفني.
    • تعليم الشباب أسس التعامل مع المال وتكوين الثروة.
    • تعليم الشباب التجارة الإلكترونية وتقنياتها.
    • نشر ثقافة الكسب وأهمية وسبل تحقيقها.
  • من أهم برنامج الاستوديو والتي حرصت إدارة قناة بداية السعودية على توفير متابعة البرنامج من خلال اليوتيوب وبث مباشر لها  من خلال الحساب المباشر للقناة .