هتموتى نفسك وعيالك بالبطئ .. طبيب استشاري يحذر من تربية الحمام على أسطح البيوت لهذا السبب الخطير ..اوعي تفكرى تربيهم

هتموتى نفسك وعيالك بالبطئ .. طبيب استشاري يحذر من تربية الحمام على أسطح البيوت لهذا السبب الخطير .. امنعه فورا قبل فوات الاوان  تربية الحمام في البيوت لها أضرار على صحة الإنسان ، مثل الالتهابات الجلدية والحساسية ،كما تقوم بتدمير الجهاز التنفسى  والرئة على المدى البعيد لذلك يجب الحرص منهم .

أضرار تربية الحمام في المنزل 

تربية الحمام في المنزل لها تاثير على صحة الإنسان خطير ، فيعمل التهابات جلدية ويقوم بضعف الجهاز التنفسى والتعامل مع الحمام لفترات طويلة يؤثر على الرئة ويقوم بتدميرها لأن ريش الحمام يوجد به ماده عضوية تعمل على تليف الرئه ، كما فضلات الحمام تعمل عل  انتشار الأمراض والآفات والبكتريا ويؤثر تآثير ضار على صجة الإنسان .

 

المكان الصحيح لتربية الحمام 

يجب تربيه الحمام في مكان بعيد عن المنازل  في أماكن مخصصة لهم ،ويكون مكان جيد للتهوية ،وأن يكون خالي من الحشرات ، والقوارض والآفات  ، ويجب أخذ الاحتياطات اللازمه قبل التعامل معهم في تقديم الأكل والشرب لهم ويجب تنظيف المكان بصفه مستمرة ، ويجب رش الحمام بالرش الخاص بهم لعدم اختباء الحشرات في جلد الحمام .

 

الاحتياطات اللازمة في التعامل مع الحمام 

يجب أخذ الإحتياطات اللازمة في التعامل مع الحمام وذلك بإرتداء الكمامة ، ويخصص لبس عند الدخول إليهم ، ويجب تنظيف المكان بصفة مستمرة ، ورش الحمام كل فتره بقاتل الحشرات .