السجائر مولعة نااار.. الشرقية للدخان تعلن أسعار السجائر اليوم في محلات الشوارع والأكشاك والمولات.. نبطلها احسن بقا!!

تشهد قوائم أسعار السجائر ومنتجات التبغ التي تصدرها الشركة الشرقية للدخان اهتمامًا واسعًا من قبل المدخنين والتجار وتعد منتجات التبغ من السلع التي تحظى بطلب كبير، حيث يتأثر كل من المستهلكين والبائعين بالتغييرات السعرية الناتجة عن الظروف الاقتصادية وارتفاع تكاليف المواد الخام المستخدمة في صناعة هذه المنتجات.

أسعار السجائر اليوم

في الفترة الأخيرة، لوحظت زيادات كبيرة في أسعار التبغ، سواء كانت للمنتجات المحلية أو المستوردة فقامت الشركة الشرقية للدخان برفع الأسعار استجابةً لمجموعة من العوامل، منها زيادة تكاليف الإنتاج وارتفاع أسعار المواد الخام وشهدت الأسواق تقلبات في أسعار السجائر، سواء كانت شعبية أو مستوردة، في محلات السوبر ماركت والأكشاك.

بعد التحديث الأخير، حافظت الشركة الشرقية على الأسعار ولم تقم برفعها مجددًا بعد الزيادة الأخيرة، التي كانت استجابةً للظروف الاقتصادية، بما في ذلك ارتفاع تكاليف الإنتاج وتقلب أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري حيث وصل سعر علبة سجائر بلمونت وبوسطن إلى 24 جنيهًا مصريًا، بينما بلغت علبة سجائر كليوباترا بجميع ألوانها، بما في ذلك الألوان المختلفة والأبيض، 25 جنيهًا مصريًا.

أما سعر علبة سجائر سوبر ستار، فقد تم تحديده عند نفس السعر، أي 25 جنيهًا مصريًا وفيما يخص سجائر مونديال، التي تتوفر بألوان متعددة مثل الأزرق والفضي والأحمر، فقد ارتفع سعرها إلى 25 جنيهًا مصريًا. أما علبة سجائر مونديال سويتش، التي تتميز بنكهات النعناع والتوت الأزرق، فقد بلغ سعرها 26 جنيهًا مصريًا وبالنسبة لنوع آخر من سجائر كليوباترا، فقد وصلت علبة سجائر كليوباترا السوداء إلى 26 جنيهًا مصريًا.