مش هنبيع بأقل من هذا السعر.. الزمالك يوافق على بيع نجم الفريق للدوري السعودي

كشفت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، إن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تلقى خلال الأيام الماضية عرضا من الدوري السعودي لضم اللاعب أحمد سيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم، لرحيله خلال فرتة الانتقالات الصيفية الجارية بعد ظهوره بمستوى مميز خلال المواسم الأخيرة.

عرض سعودي لنجم الزمالك

وأوضحت المصادر، أن الزمالك تلقى بالفعل عرض من السعودية للاستفسار عن مدى رغبة النادي في بيع اللاعب أحمد زيزو في نهاية الموسم الجاري، حيث خطف اللاعب أنظار أكثر من نادي في الدوري السعودي، ورفضت المصادر الكشف عن اسم النادي الذي قدم عرض للاعب خلال الساعات الماضية في الوقت الذي كشفت فيه التقارير في السعودية أن النادي هو فريق نيوم الذي ينشط في الدرجة الثانية.

وأكدت التقارير السعودية، أن المسؤولين في نادي نيوم الذي يلعب في الدرجة الثانية، يرغبون في ضم اللاعب أحمد سيد زيزو، بعد ضم اللاعب سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي  ونجم الهلال، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

حالة بيع زيزو

وكشفت المصادر من داخل نادي الزمالك، أنه موقف الإدارة واضح بشأن بيع اللاعب أحمد سيد زيزو، حيث يرفض هذه الخطوة لأنه من العناصر الأساسية للفريق، ومن الصعب التفريط في خدماته خاصة وأن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يرفض رحيله.

وأشارت المصادر إلى أن هناك حالة وحيدة يمكن الموافقة فيها الموافقة على بيع أحمد سيد زيزو، وهي وجود عرض ماليا يتعدي 8 ملايين دولار، مشيرة إلى أن النادي لن يقبل ببيع زيزو بأقل من هذا الرقم إن لم يكن أكثر وقد تصل في حالة التفكير في البيع إلى أكثر من ذلك.

يذكر أن اللاعب أحمد سيد زيزو، تواجد مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024،  والتي حصل فيها المنتخب عل المركز الرابع، بعد خسارته في المباراة الأخيرة أمام المغرب بـ 6 أهداف دون مقابل.