البقاء لله.. وفاة أسطورة النادي الأهلي منذ قليل | والحزن يخيم على مواقع التواصل

توفي منذ قليل الكابتن صلاح حسني، نجم النادي الأهلي السابق ووالد اللاعب والفنان أحمد صلاح حسني، وذلك دون الكشف عن أي أسباب للوفاة.

وفاة الكابتن صلاح حسني

أعلن الإعلامي والصحفي الرياضي عمرو البنوني عبر صفحته موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خبر وفاة الكابتن صلاح حسني وقال: “خالص العزاء لأسرة الكرة المصرية والنادي الأهلي في رحيل الكابتن صلاح حسني نجم الفريق ومدير الكرة السابق والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة والد الفنان ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد صلاح حسني.. الدوام لله”.

وفي السياق ذاته، نشر نجل سمير زاهر تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي، وقال: “سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الاسبق عبر الفيس بوك، إذ كتب: إنا لله و إن اليه راجعون،،، توفي الي رحمه الله الكابتن صلاح حسني لاعب النادي الأهلي و المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكره القدم السابق و من الاصدقاء الاعزاء لوالدي كابتن سمير زاهر … الله يرحمهم ويحسن اليهم ، الفاتحه علي روحه”.

وبعد دقائق من إعلان خبر الوقاة قد انهالت التعليقات على تلك التدوينات، سائلين المولى عز وجل بأن يتغمده في رحمته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.

وحتى هذه اللحظة لم يتم بعد الكشف عن أي تفاصيل تخص موعد إقامة صلاة الجنازة أو إقامة مراسم العزاء، ولكن من المتوقع بأن يحدث ذلك في غضون الساعات القليلة المقبلة.