لمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن هذه المناطق “الكل يعمل حسابه”

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه عن عددا من المناطق، اليوم السبت، حيث تجري الشركة أعمال تطهير وتعقيم مخطة مياه بني عقبة فرع بببا.

قطع المياه اليوم عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بيانها إلى أنه من المقرر انقطاع المياه عن قرية بني عقبة وتوابعها بمركز ببا، اعتبار من الساعة العاشرة صباحا اليوم السبت الـ 10 من أغسطس الجاري، لمدة 12 ساعة متواصلة حتى الساعة الـ 10 من مساء نفس اليوم.

وناشدت الشركة المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز، والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، مشيرة إلى أن الشركة ستوفر مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال وفي حالة طبلها يرجي الاتصال بالخط الساخن 125.

قطع المياه عن هذه المناطق في أكتوبر

في نفس السياق، كشف جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، في بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن انقطاع مياه الشرب في بعض المناطق والأحياء وتأثر المناطق الأخرى بضعف المياه.

وأشار جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، في بيان إلى أن انقطاع المياه يأتي بسبب حدوث عطل مفاجئ بمحطة جنوب القاهرة المغذي لرافع المياه العكرة المغذي لمحطات تقنية مياه الشرب في أكتوبر، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تتنظم الضغوط خلال 4 ساعات.

وأوضح الجهاز أنه يوفر سيارات مياه صالحة للشرب، يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخطوط الخاصة بالجهاز على أرقام ” 15100 أو 01150335658″.