تعرف على أعلى فوائد شهادات بنك مصر 2024 أبرزها شهادة طلعت حرب

تعرف على أعلى فوائد شهادات بنك مصر 2024 أبرزها شهادة طلعت حرب.. أعلى فوائد شهادات بنك مصر لعام 2024، يقدم بنك مصر مجموعة متنوعة من الشهادات الادخارية، بما في ذلك شهادة طلعت حرب، وشهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة، وشهادة القمة، بالإضافة إلى شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة ثلاث سنوات وغيرها.

أعلى- فوائد- شهادات- بنك- مصر

أعلى فوائد شهادات بنك مصر 2024

في إطار حرص موقعنا الإخباري على تقديم الأخبار الشاملة والمعلومات الخدمية لقرائنا ومتابعينا، نستعرض لكم في السطور التالية أعلى فوائد شهادات بنك مصر لعام 2024.

أعلى فوائد شهادات بنك مصر
أعلى- فوائد -شهادات- بنك -مصر

شهادات بنك مصر شهادة طلعت حرب

تُقدم شهادة طلعت حرب للأفراد، سواء كانوا مصريين أو أجانب، وتستمر مدة الشهادة لمدة 12 شهراً. الحد الأدنى للإصدار هو 1000 جنيه ومضاعفاتها. تتميز هذه الشهادة بمعدل عائد ثابت يُصرف شهرياً أو عند انتهاء المدة.

** شهادات بنك مصر شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة**

الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه ومضاعفاتها. تُقدم شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة للأفراد، وتستمر لمدة 3 سنوات. تتميز هذه الشهادة بعائد ثابت تنافسي يتناقص سنويًا خلال فترة الشهادة.

**شهادات بنك مصر شهادة القمة**

الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو الف جنيه ومضاعفاتها تُصدر شهادة القمة للأفراد أيضًا، وتمتد لمدة 3 سنوات. . تتميز شهادة القمة بمعدل عائد ثابت يُصرف شهريًا طوال فترة الشهادة. يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدارها، وفقًا لقواعد الاسترداد المعمول بها. كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

أعلى فوائد شهادات بنك مصر
أعلى -فوائد- شهادات- بنك- مصر

**شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري**

و فى سياق متصل الحد الأدنى لشراء الشهادة هو الف جنيه ومضاعفاتها يبحث عدد كبير من المواطنين عن شهادات البنك الأهلي التي تقدم عائدًا شهريًا. وقد أعلن البنك الأهلي عن طرح شهادة بعائد يصل إلى 30% للسنة الأولى ولمدة ثلاث سنوات، حيث يختلف العائد من سنة إلى أخرى وفقًا لدورية الصرف. . وفيما يلي تفاصيل شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري:

تتضمن الشهادات الادخارية عائدًا متناقصًا لمدة ثلاث سنوات، حيث يصل العائد إلى 30% للسنة الأولى و25% للسنة الثانية. كما تم طرح شهادات ادخارية بعائد يصل إلى 27% يتم صرفه في نهاية المدة، بينما يتم صرف العائد الخاص بالشهادة بنسبة 23.5%.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر شهادات ذات عائد ثابت يصل إلى 21.5%، ويمكن الاستثمار فيها لمدة ثلاث سنوات. كما يمكن للعملاء الاقتراض بضمان الشهادة من فرع إلى آخر.