عاجل.. القبض على مطرب معروف في دبي وترحيله إلى مصر لهذا السبب !!

تمكنت الأجهزة الأمنية في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالتنسيق مع الانتربول المصري، في إلقاء القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، والذي كان مدرج على قوائم الترقب واالوصول، وذلك بسبب كونه متهم في أكثر من قضية داخل مصر خلال الوقت الحالي.

تفاصيل القبض على عصام صاصا

قالت التقارير الإعلامية، بأن مطرب المهرجانات عصام صاصا قد تم وضعه على قوائم الترقب والوصو، وذلك بعد قرار من النيابة العامة بشأن ضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وهذا بعدما ثبتت عليه التهمة بعد دهسه لشاب على الطرق الدائري.

وكانت جهات التحقيق قد قامت بإرسال قرار إدراجه في قوائم ترقب الوصول، وذلك من أجل البدء في تنفيذه بعدما أيام من ذهابه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت المحكمة قد قضت بوقت سابق، بإدانة المطرب عصام صاصا في هذه القضية بتهمة تعاطي المواد المخدرة بعد ورود تقرير الطب الشرعي.

آخر تعليق من عصام صاصا قبل القبض عليه

يذكر بأن “صاصا” كان قد نشر فيديو مطول شرح فيه بعض التفاصيل التي تخص تلك القضية، ووجه رسالة مطولة إلى جمهوره، وقال فيها: “أنا دلوقتي نازل بلدي وممكن يكون هذا الفيديو أخر فيديو ليه، وعاوز أتكلم معاكم في حاجات مهمة، ممكن تجرى لي حاجة، وممكن أتاخد في المطار، أنا عاوز أفهم الناس ايه اللي حصل معي بالظبط علشان الناس مش فاهمة حاجة.

وأكمل مطرب المهرجانات حديثه قائلًا: “أنا كنت راجع من شغلي رايح أجيب ابني أعمله عقيقة أفرح بيه، وأنا راجع في نص الدائري بالظبط ماسك نص الطريق، هو الله يرحمه ويحسن إليه أنا مخبطتوش من على الرصيف زي ما الناس بتقول والخبطة كانت على الشمال مش من اليمين، بنا يعلم أنا كنت حاسس بأيه وقتها، والناس قالت عليه أني بدوس على الناس بفلوسي، أنا والدي متوفي من وعندي سنة وعشت عمري كله مع والدتي وعشنا أيام تحت خط الفقر، أنا ربنا كرمني من سنتين تلاتة، ومكنتش حابب أرد، لكن أنا ممكن أنزل متشفونيش تاني”.