أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم السبت 10 أغسطس

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم السبت 10 أغسطس من الأمور التي تهم قطاع عريض من المواطنين للتعرف على سعر البيع والشراء خاصة أن الفراخ من الأكلات المحببة في نفوس المواطنين ويقبلون على تناولها بشكل دائم فهي عنصر حيوي لا يمكن الاستغناء عنه ، إليكم أسعار الفراخ البيضاء، وأسعار الكتاكيت اليوم، وأسعار البط اليوم، وبورصة الدواجن اليوم.

شهدت أسعار الفراخ اليوم، تراجعًا في السوق المصري، حيث انخفض سعر كيلو الفراخ البيضاء بنحو جنيهين، وفقًا لما أوردته بورصة الدواجن اليوم في آخر تحديثاتها.

سعر الفراخ اليوم

وفيما يلي الاليكم التفاصيل المتعلقة بأسعار الدواجن اليوم اوتحديثات آخر أخبار بورصة الدواجن اليوم و سعر الفراخ البلدي وأسعار الفراخ البيضاء.

بلغ سعر كيلو الفراخ البلدي 116 جنيهًا، على الرغم من تراجع أسعار الفراخ البيضاء. أما الفراخ البيضاء، فقد سجلت 68 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم

شهدت أسعار الكتاكيت أيضًا تغيرات ملحوظة. فقد سجل سعر الكتكوت الأبيض في شركات الدواجن 30 جنيهًا، بينما بلغ سعر الكتكوت الأبيض من القطعان 21 جنيهًا. أما الهجين، فكان سعره 16 جنيهًا.

وصل سعر البيض في الأسواق سعرًا قدره 5.5 جنيهًا للبيضة الواحدة. وقد شهدت الأسواق بالأمس تراجعًا طفيفًا في أسعار الدواجن.

سعر كرتونة البيض

سجلت أسعار البيض اليوم تباينًا في السوق، حيث بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر 152 جنيهًا بالجملة، لتصل إلى المستهلك بسعر 160 جنيهًا. أما كرتونة البيض الأبيض، فقد سجلت 149 جنيهًا بالجملة وتُباع للمستهلك بـ159 جنيهًا. في حين جاء سعر كرتونة البيض البلدي عند 150 جنيهًا بالجملة، ليُعرض للمستهلك بسعر 160 جنيهًا. 

اقرأ ايضا

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم السبت 10 أغسطس

مفاجأة عن أسعار حلوى المولد النبوي الشريف 2024.. الكيلو بـ1200 جنيه

بعد ارتفاعه في 9 بنوك.. سعر الدولار اليوم السبت 10 أغسطس آخر تحديث للبيع والشراء

الجرام يقترب من 4000 جنيه.. مفاجأة صادمة في أسعار الذهب اليوم السبت 10 أغسطس 2024

عاجل| تعيينات حكومية 2024 لخريجي هذه الجامعات| التخصصات والشروط

نقلا عن جريدة العقارية