أملوا الجراكن بسرعة انقطاع مياه الشرب لمدة 10 ساعات متواصلة اعرف المواعيد والمناطق

أملوا الجراكن بسرعة انقطاع مياه الشرب لمدة 10 ساعات متواصلة اعرف المواعيد والمناطق.. أعلن جهاز مدينة أكتوبر الجديدة عن قطع مياه الشرب في منطقة غرب المطار، وذلك لاستكمال أعمال بعض الخطوط الرئيسية التي تغذي المياه في المنطقة الصناعية الجديدة.

انقطاع مياه الشرب

سيستمر انقطاع مياه الشرب لمدة 10 ساعات في منطقة غرب المطار

ودعا جهاز المدينة المواطنين إلى تدبير احتياجاتهم من المياه، حيث من المتوقع أن يتأثر إمداد المياه في منطقة إسكان غرب المطار بدءًا من مساء الغد، الجمعة، في الساعة الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحًا يوم السبت.

انقطاع مياه الشرب
انقطاع مياه الشرب

موعد انقطاع مياه الشرب بمنطقة المطار

بدءًا من مساء الغد، الجمعة، في الساعة الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحًا يوم السبت

تحتوي منطقة المطار على أكثر من 70 ألف وحدة سكنية

تحتضن منطقة غرب المطار في مدينة 6 أكتوبر الجديدة أكثر من 70 ألف وحدة سكنية، وتتميز بتنوع العروض السكنية والخدمات المتاحة. تشمل المنطقة:

مشروع الإسكان الاجتماعي: الذي يقدم وحدات سكنية بأسعار معقولة، تتكون من غرفتين وصالة أو ثلاث غرف وصالة، مع توفير خدمات متكاملة لضمان جودة حياة مرتفعة.

انقطاع مياه الشرب
انقطاع مياه الشرب

جهاز مدينة أكتوبر الجديدة يعلن عن انقطاع مياه الشرب

إسكان متميز: مثل حدائق أكتوبر، ومنطقة خلف مدينة الفردوس، وجنوب طريق وصلة دهشور الجنوبية.

إسكان أكثر تميزًا: يتضمن التوسعات في الاتجاهين الشرقي والشمالي، بالإضافة إلى المناطق الواقعة بين القرية السياحية الثانية والثالثة.

تشمل المنطقة حاليًا شقق الإعلان الرابع عشر والسادس عشر من مشروع “سكن لكل المصريين”، إلى جانب إنشاء 4 مدارس بنظام 33 فصلًا، و6 أسواق تجارية، و6 حضانات، و4 وحدات صحية، ومركز شباب.

تم الانتهاء من تنفيذ 3000 وحدة سكنية

تم الانتهاء من نحو 3000 وحدة سكنية من أصل 10,000 وحدة مستهدفة.

كما يجري إنشاء 4 مدارس، و6 أسواق تجارية، و6 حضانات، و4 وحدات صحية، بالإضافة إلى نادٍ رياضي يمتد على مساحة 100,000 متر مربع.