كارثة.. ما هو مستقبل الكرة في مصر بعد هذه النكسة أمام المغرب؟

في أداء ير مشرف بالمرة، ونكسة كروية تلقاها المنتخب المصري الأولمبي أمام منتخب المغرب اليوم، حيث كانت المواجهة لتحديد صاحب الميدالية البرونزية، بعد هزيمة مصر أمام فرنسا في المواجهة الماضية، ورغم وجود أسماء كبيرة وأصحاب خبرة مثل النني، وزيزو ولكن الواقعة كانت صعبة على كل مصري، حيث اهتزت الشباك المصرية 6 مرات، مقابل عدم وجود أي رد فعل.

 

هزيمة منتخب مصر الأوليمبي أمام المغرب

في ملعب “لا البوجواز” أقيمت اليوم مباراة مصر والمغرب ضمن فعاليات مسابقات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، ورغم الأداء القوي أمام فرنسا في المباراة السابقة، ولمن الفراعنة انهاروا أمام أسود الأطلس بسداسية مستحقة مقابل لا شيء، والسؤال هنا، هل يقدم اتحاد الكرة استقالته؟

 

خروج منتخب مصر من أولمبياد باريس

كان سيكون من المقتع، والمرضي، أن يخرج منتخبنا الأولمبي على الأقل ومعه برونزية، ليعوضنا عن عثرات منتخبنا الأول في بطولة أمم إفريقيا، وعن البطولة الودية في العاصمة الإدارية مع العميد حسام حسن، حيث هزمنا أمام كرواتيا، وفي الوقت الحالي الجماهير تشجب، وتطالب بموقف قوي من اتحاد الكرة ردا على الخيبات الكروية التي يتعرض لها المنتخب.

 

منتخب المغرب

كما شرف المغرب وطنه في كأس العالم 2022، كان المنتخب الأولمبي قادرا على أن يسعد الجماهير المغربية، والأنصار في أولمبياد باريس، ولكن للأسف كان على حساب منتخبنا الوطني، وخرج المغرب متصدرا المجموعة الثانية ب 6 نقاط، بعد الفوز في مواجهتين، والخسارة في واحدة، ومعه البرونزية.