فضيحة في باريس.. من هو اللاعب محمد كيشو بعد القبض عليه ومصيره في أولمبياد باريس 2024

سادت حالة من الاستياء مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة عقب الإعلان عن القبض على اللاعب محمد كيشو في أولمبياد باريس بتهمة أثارت غضبا كبيرا بين الكثيرين.

القبض على محمد كيشو

أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية بيانا رسميا بشأن المصارع الذي ألقت القوات الفرنسية القبض عليه صباح اليوم الجمعة في باريس بتهمة التحرش بفتاة صغيرة وهو في حالة سكر.

وجاء في بياان للجنة: “قرر المهندس ياسر إدريس إحالة اللاعب محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي للتحقيق في التصرفات غير المسؤولة التي حدثت في حقه  بعد انتهاء مشاركته في منافسات الألعاب الأولمبية وقبل ساعات قليلة من رحلة عودته إلى مصر.

وأوضح رئيس اتحاد المصارعة ورئيس وفد المصارعة أن اللاعب غادر البعثة بإذن رئيس وفد المصارعة لحضور مباراة المصارعة الأخيرة في وزنه والتي لم يعد إلى مقر البعثة واغلق هاتفه. وفي حال ثبوت مخالفة اللاعب، يمكن أن تصل العقوبة إلى الاستبعاد الدائم من ممارسة اللعبة على المستوى المحلي والدولي بتهمة التحرش الجنسي .

من هو محمد كيشو

متهم بالتحرش في أولمبياد باريس.. من هو المصارع محمد كيشو؟ | مصراوى

وبحسب التقارير فإن اللاعب مولود عام 1998 كان غير متوازن وزعم أنه قام بالتحرش بإحدى الفتيات في صباح اليوم في أحد مقاهي باريس.

وأكد BFM وراديو مونت كارلو الحادث بوضع اللاعب في قسم الشرطة في الدائرة 13 بباريس.

وذكر التقرير أن المصارع المصري سبق له أن نافس وتم ضبطه في حالة سكر وهو يتحرش بسيدة أثناء خروجه من أحد المقاهي الساعة 4:30 فجرا.

وبعد ساعات قليلة، ذكرت الصحيفة الفرنسية أنه محمد السيد “كيشو” صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو.

ويكشف التقرير أن قضية المصارع المصري ليست الأولى، إذ تم القبض على والد لاعبة الجودو الكرواتية باريرا ماتيتش في مركز الشرطة بالدائرة السابعة بباريس.

واتهم والد لاعبة الجودو الكرواتية باريرا ماتيتش بتقبيل متطوعة بالقوة.

كما تم القبض على لاعب الهوكي الأسترالي توماس كريج وهو يشتري الكوكايين من تاجر قاصر.