معلومة سرية بمليون جنيه .. هل تعلم لماذا يجب وضع الهاتف المحمول مقلوبًا على شاشته؟.. السبب مفاجئ لازم تعرفوه

قريباً جميع الأشخاص في العالم يستخدمون الهواتف الذكية، بعد الانتهاء من استخدام الهاتف يقومون بوضعه مقلوباً بحيث تكون شاشته إلى الأعلى مما يسهل عليهم الوصول إليه بسرعة، ولكن هذه العادة تعتبر شبه تلقائية وخطأ كبير يجب التخلص منه على الفور، من المهم أن تعرفوا لماذا ينبغي عليكم وضع الهاتف مقلوباً على شاشته باستمرار وسوف نوضح لكم الإجابة في هذه المقالة.

 لماذا يتم وضع الهاتف المحمول مقلوبًا على شاشته بشكل دائم

 هناك أسباب متعددة تدفعك لوضع هاتفك المحمول مقلوبًا على شاشته وهذه الأسباب هي:

  •  زيادة في درجة حرارة الجهاز تعتبر بطارية الهاتف الموجودة تحت الغطاء مباشرة وإذا كانت الشاشة موجهة نحو الأعلى تحت البطارية على السطح الذي تحتها فإنه في هذه الحالة لا يوجد أي مجال للتهوية على الإطلاق. 
  • احتوائه على بعض الخدوش يجب على الجميع وضع شاشة الهاتف الذكي إلى الأسفل لتجنب ظهور أي خدوش أو تلف في الكاميرا وللحفاظ على عدسة الكاميرا من الخدوش التي قد تؤثر سلباً عليها. 
  • تنظيف الجهاز باستمرار إذا تم لمسه يوميًا فقد تتجمع عليه الكثير من الجراثيم والبكتيريا والفيروسات، لذلك يجب عليكم تنظيفه بانتظام باستخدام فوطة مصنوعة من الألياف الدقيقة. 
  • الإعتناء ببطارية الهاتف لا تدع البطارية تفرغ تماماً قبل شحنها ولا تشحن الهاتف طوال الليل ولا تنتظر حتى تصل البطارية إلى 100% قبل فصل الشاحن، لأن ذلك يؤثر سلباً على جودتها.