هتخسي بدون متحسي نسف الكرش ودهون البطن.. مشروب طبيعي ينقص الوزن ويتخلص من الكرش ودهون البطن والأرداف خلال 5 أيام فقط

دهون البطن هي دهون حشوية موجودة في أعماق البطن، فهي دعوة لبعض الأمراض التي تهدد الحياة، تسبب هذه الدهون بعض الأمراض الشائعة مثل ارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب والجهاز الهضمي لذلك سوف نعرض لكم بعض المشروبات التي تقضي على دهون البطن وتساعدك في الحصول على الوزن المثالى. 

المشروبات التي تساعدك في التخلص من دهون البطن والأرداف 

  • الماء ضروري للحصول على بطن مسطح، يساعد على الشعور بالشبع وطرد السموم وتنظيم الشهية، يعتبر أفضل وأرخص وسيلة لحرق دهون البطن.
  • الخيار والزنجبيل تعزيز المناعة لاحتوائه على مركبات مضادة للالتهابات، تخفيف مشاكل الجهاز الهضمي، أما الخيار فهو يوفر فوائد مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات ومكافحة السرطان.
  • ماء الليمون يمنح حمض الستريك الموجود في الليمون دعمًا مهمًا للكبد، يعزز من قدرة الجسم على التخلص من السموم، يساعد الليمون أيضًا في طرد السموم من الجسم، مما يساهم في خسارة الوزن.
  • ماء جوز الهند يحتوي على جميع الفيتامينات والمعادن الضرورية، غني بالألياف يحتوي على سعرات حرارية منخفضة تساعد في القضاء على الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

أنواع الدهون الموجودة في البطن والأرداف 

الدهون تحت الجلد دهون تتواجد أسفل طبقة الجلد، لا تؤثر على الأعضاء الداخلية للجسم، وتمثل حوالي 90% من إجمالي دهون الجسم.

الدهون الحشوية دهون تتراكم حول الأعضاء الداخلية في الجسم، تمثل نسبة الدهون الحشوية الطبيعية حوالي 10% من اجمالي دهون الجسم، أكثر ضرراً على الصحة.