مفاجأة القرن.. حقيقة عرض باريس سان جيرمان للتعاقد مع لاعب الأهلي رسميًا

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم قد داخل اهتمام واحد من أكبر الأندية الأوروبية، مشيرة إلى إن الإدارة قد قررت بأنها لن تقف أمام مستقبل اللاعب وسوف تسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الجاري.

حقيقة عرض باريس للتعاقد مع لاعب الأهلي

قال مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء بأن الحديث حول وجود عرض رسمي من جانب باريس سان جيرمان للتوقيع مع محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على إن اللاعب لم يتحصل سوى على عرض وحيد وهو نادي نيس الفرنسي.

وأوضحت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين في الأهلي، بأنهم سمعوا كذلك بأن هناك اهتمام من جانب النادي الباريسي باللاعب، ولكن لا يوجد أي شيء رسمي ملموس بخصوص هذا الأمر.

ووفقًا لبعض المصادر القريبة من الأهلي، فالإدارة قد اتخذت قرارها بخصوص رحيل اللاعب محمد عبد المنعم وانتقاله لصفوف نادي نيس الفرنسي، وذلك بمقابل مادي وصل لنحو 3 مليون دولار، سيحصل عليها المارد الأحمر من أجل التنازل عن توقيع اللاعب.

وسيحاول الأهلي خلال الفترة المقبلة، استغلال هذا المبلغ في الحصول على توقيع لاعب آخر لتعويض رحيل الدولي المصري، والذي يعد من بين أفضل مدافعي القارة في الوقت الحالي.

وطرحت لجنة التخطيط عدة أسماء على الجهاز الفني، ولكن الأخير لم يستقر بعد هوية اللاعب الذي سيتم التعاقد معه ليكون المدافع الأساسي في تشكيلة النادي الأهلي خلال الموسم القادم.