عشبة سحرية ومعجزة ربانية.. عشبة جبارة تعالج النقرس وانسداد الأمعاء وآلام المفاصل والملاريا ولها فوائد لا تخطر على بال أحد !!

تعتبر بذور الملوك نوعا من الأعشاب وتنتمي في الأصل إلى فصيلة اللاكتيك، المعروفة أيضا بالفصيلة الحلبية وتحمل في اللغة الإنجليزية اسم بذور القطن أوEuphorbiaceae، يعرف أن موطنها الأصلي هو الهند وهي في الأساس شجيرة صغيرة جدا يتراوح ارتفاعها من 5 إلى 6 أمتار، تعد حبة الملوك نبتة ذات فوائد وأضرار عديدة، تنمو هذه العشبة في شجيرة صغيرة يمكن أن يصل ارتفاعها إلى ما بين 5 و 6 أمتار، تتميز هذه الشجرة الصغيرة بأوراقها ذات الشكل الفريد، والذي يكون بيضاويا يحتوي على نتوءات، كما أن حبة البركة تتمتع بحواف متعرجة مما يمنحها شكلا مميزا للغاية، بالإضافة إلى ذلك تنمو الأزهار الذكرية في الجزء العلوي من العنقود وتحتوي هذه العشبة على خمس كؤوس حيث تحمل كل واحدة من هذه الكؤوس خمس بتلات، وكانت هذه هي الصفات المميزة للأزهار الذكرية بينما الأزهار الأنثوية تقع في أسفل العنقود وتتميز بجاذبيتها وفرادتها.

فوائد حبة الملوك السحرية

  • نظرا لتعدد فوائد Kings Pill يمكن تناوله عن طريق الفم، أو استخدام حبوب Kings بشكل موضعي عن طريق وضعها مباشرة على الجلد، من خلال ذلك يتم علاج العديد من المشاكل والأمراض مثل مشاكل المرارة والانسداد المعوي والملاريا والعديد من الأمراض الأخرى.
  • بالإضافة إلى فوائده في تخفيف آلام المفاصل عند استخدام عشب حبة الملوك موضعيا، فإنه يعالج النقرس وآلام الأعصاب كما يساعد في علاج التهاب الشعب الهوائية والسعال الديكي، ويستخدم مزيج من زيت بذور حبة الملك وعصير الزنجبيل لعلاج هذه الحالات، فضلا عن أنه يسهم في معالجة أمراض المعدة والحمى وأمراض الحلق.
  • من بين الأضرار التي يمكن أن تسببها حبوب الملوك، توجد العديد من الآثار الجانبية التي تؤثر على المريض، ومن ضمن هذه الأعراض التي تعزى غالبا إلى ابتلاع بذور حبة الملوك مباشرة، يمكن أن تتضمن الشعور بألم حارق في الفم وكذلك في الحلق والمعدة، بالإضافة إلى احتمال حدوث سيلان للعاب والغثيان والقيء.
  • بالإضافة إلى كونه قد يسبب ألما في القولون، فإنه قد يؤدي أيضا إلى إسهال دموي فضلا عن تأثيره على ضعف الجهاز التنفسي، أما بالنسبة للآثار الجانبية المحتملة لزيت بذرة الملوك فقد ينتج عن وضع قطرة واحدة منه في الفم شعور حاد، وغالبا ما يكون ذلك في المريء، وقد يشعر الشخص بغثيان شديد أو حتى يحتاج إلى التقيؤ.