إختراااااع ميخطرش علي بال الجن نفسة.. طريقة التخلص من البق والحشرات نهائيا وللابد بدون مبيدات ولا تعب بطريقة عبقرية مذهلة.. وهي الاقوى على الاطلاق!!

البق هو حشرة صغيرة جدا، لونها بني مائل للاحمرار، وتعيش عادة في الأثاث والفراش. تقوم بلدغ الإنسان والحيوان أثناء النوم لأنها تتغذى على الدم، مما يسبب حساسية الجلد والحكة الشديدة لدى البشر والحيوانات وهناك أنواع أخرى من البق تتغذى على الأعشاب والنباتات لذلك إذا شعرت بوجود هذه الحشرات المزعجة، يجب التخلص منها ومعرفة سبب ظهورها في التقرير التالي، سنقدم لك طرق التخلص من البق والحشرات في المنزل.

طريقة التخلص من البق والحشرات

مش هتشوفيهم تاني.. طرق التخلص من الحشرات الزاحفة بمكونات ...

 

هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها للتخلص من هذه الحشرات المزعجة، التي قد تسبب قلقاً لأصحابها يمكننا القضاء عليها بطرق سهلة وبسيطة كما يلي:

صودا الخبز للتخلص من البق والحشرات

يتم ذلك من خلال أخذ كمية كافية من صودا الخبز ورشها في الأماكن التي تظهر فيها البق تترك لمدة عدة أيام، ولزيادة التأكد من القضاء عليها، يمكن تكرار هذه العملية أكثر من مرة، حيث يمكن رش صودا الخبز يوميًا وذلك لأن صودا الخبز تعمل على تجفيف جلد البق مما يؤدي إلى موتهم.

نشر عيدان القرفة وأوراق الريحان

تساعد هذه الطريقة على القضاء على أي حشرات بق موجودة في الفراش، بالإضافة إلى أنها تمنح المنزل رائحة جميلة.

التخلص من الفوضى في المكان الذي يظهر فيه البق.

يمكن أن تختبئ البق والحشرات في الصناديق الموجودة تحت السرير، والأثاث، والستائر، وليس فقط في ملاءات السرير لذلك يجب أن تكون الغرفة خالية من الفوضى قدر الإمكان، ويفضل استخدام صناديق بلاستيكية بدلاً من الصناديق الكرتونية لأنها تجذب الحشرات.