الخطيب ناويها.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم صفقة قوية بعد عطية الله

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اقتربوا من ضم صفقة جديدة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضم اللاعب المغربي يحيي عطية الله ومن قبل اللاعب يوسف أيمن.

صفقة جديدة تقترب من الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي، قدم خلال الساعات الماضية عرضا أخيرا لضم اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أن قيمة العرض وصلت إلى 1.8 مليون دولار .

وأوضحت التقارير، أن نادي فرينكفاروزي المجري، يريد 2.5 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات اللاعب التونسي بن رمضان في الميركاتو الصيفي الجاري، مشيرة إلى إن إدارة النادي الأهلي منفتحة على زيادة مالية عبر امتيازات بسيطة إضافية في حال تقارب وجهة النظر على العرض الأخير تقديرا لتمسك اللاعب، ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقة خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

الأهلي يتعاقد مع المغربي يحيى عطية الله

وكان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي، عن ضم اللاعب المغربي يحيي عطية الله قادما من صفوف فريق سوتشي الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الجبهة اليسري خاصة بعد إصابة اللاعب التونسي على معلول بقطع في وتر إكيلس وإصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو للاعب المغربي يحيي عطية الله معلقا بقوله “هنا القاهرة.. مدينة النجوم.. هنا الأهلي.. مسرح الأحلام”، وذلك بعد دقائق من تأكيد نادي سوتشي الروسي في بيان رسمي، أن اللاعب المغربي البالغ من العمر نحو 69 عاما انتقل بالفعل إلى النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بعد تمديده عقده مع الفريق حتى نهاية عام 2026-2027.