واقعة هزت مواقع التواصل.. القبض على سيدة جمعت بين 3 أزواج في وقت واحد !!

قالت الأجهزة الأمنية في الفيوم، بأنها قد نجحت في إلقاء القبض على سيدة تدعى هـ.ع، والبالغة من العمر 27 عام، وتقيم في منطقة كيمان فارس دائرة قسم أول الفيوم، وذلك بتهمة الجمع بين ثلاث أزواج في وقت واحد، وهذا بجانب معاونة 3 أشخاص آخرين في الاعتداء على واحد من هؤلاء الأزواج، والذي يعمل في مجال المقاولات.

واقعة مثيرة للجدل في الفيوم

كشفت التقارير الإعلامية، بأن محامي الزوج المجني عليه قد قال بأن الزوجة المتهمة في هذه الواقعة، قد جمعت بين 3 أزواج في وقت واحد، وهذا على الرغم من أنها كانت قد وقعت على بند في عقد الزواج يشير إلى عدم وجود مانع قانوني من الزواج.

وأكمل المحامي تصريحاته قائلًا: “موكلي كان مخدوعا ولا يعلم شيئًا عن الأزواج، وأقوال المتهمة في التحقيقات بعد توجيه النيابة سؤال لها عن زوجها الشرعي، ردت قائلة كنت رافعة قضية خلع من سنوات وظننت أنها حكمت لي”.

وأشار محامي المجني عليه، بأن الزوج الثاني هو المتهم الرئيسي في واقعة الاعتداء بالضرب على الزوج الآخر، ولكن حتى الآن لم يثبت بعد زوجه منها بشكل رسمي، وجاري التحقق من ذلك من خلال رجال الأمن في محافظة الفيوم.

وختم المحامي تصريحاته مؤكدًا بأنه قد طلب من المتهمة رد المهر، وذلك فور علمه بأنه متجوزة من أشخاص آخري، فاستدرجته إلى إحدى المناطق وقام 3 أشخاص بالاعتداء عليه وسرقة بعض متعلقاته وأبرزها السيارة هاتفه المحمول.