“ياريتني عرفتها من زمان”… طريقة جهنمية لتقشير 10 كيلو ثوم بكل سهولة وفي أقل من 5 دقائق..مش هتخطر على بال الجن

تبحث كل امرأة عن طرق سريعة ومنجزة حتى تسهل عليها أعمال المنزل الكثيرة، ومن أكثر الطرق الأشياء التي تحتاج الكثير من الوقت هي مهمة تقشير الثوم، لان الثوم من أساسيات كل مطبخ ولا غني عن استخدامه أبدا. إذ أنه مكون أساسي في العديد من الأطباق المصرية الشهية اللذيذة، وبسبب الاحتياج للثوم بشكل كبير سنقدم لكِ في هذا المقال أفضل وأسرع الطرق لتقشير الثوم. سنقدم لربات البيوت أفضل وأسرع الطرق التي تساعدك في تقشير كمية كبيرة من الثوم في وقت قصير للغاية. ومن ثم توفير جهد كبير. في السطور التالية سنعرض لكِ خطوات تقشير كميات كبيرة من الثوم في أقل وقت ممكن.

طرق تقشير الثوم

استخدام المايكرويف لتقشير الثوم :يمكنك وضع رأس ثوم كاملة، داخل جهاز المايكرويف. وقومي بضبطه لمده ½ دقيقة فقط. بعد ذلك اخرجيها من المايكرويف وقومي بفركها بيدك وستلاحظين انفصال القشرة عن الثوم على الفور.

تقشير الثوم في برطمان:يمكنك تقشير الثوم باستخدام برطمان محكم الغلق. قومي بوضع الثوم داخل البرطمان وقومي برجه سريعا عدة مرات حتى يتم فصل القشر عن الثوم. تعتبر هذه الطريقة سهلة وسريعة وتناسب أيضا الجميع.

الماء الساخن لتقشير الثوم:الماء الساخن من أفضل الطرق التي تساعدك على تقشير الثوم بسهولة وبسرعة، قومي بتجهيز كمية مناسبة من الماء الساخن، وانقعي فصوص الثوم فيه حتى خمس دقائق ثم صفي الثوم من المياه وانفصل القشر عن الثوم بكل سهولة.