هتدعيلي.. ملعقة واحدة من الفازلين كل ليلة في غرفة النوم تخلصك من الكرش ودهون البطن في 7 أيام.. إليكم الطريقة الصحيحة للاستخدام

الوزن الزائد من المشاكل المزعجة التي يعاني منها الكثير، خاصة مع ظهور الكرش فهو يؤثر المظهر الخارجي للجسم ويحرم الأشخاص الذين يعانون منه من ارتداء الملابس المفضلة لديهم، بالإضافة إلى أن الدهون المتراكمة في البطن تزيد من فرص إصابتهم ببعض المشكلات الصحية، مثل السكري والسرطان وأمراض القلب. لذلك دائما ما نقوم بمحاولات عديدة لإيجاد أفضل الطرق التي تساعد على للحصول على وزن مثالي، فالبعض يفضل استخدام الوصفات والمشروبات أو اتباع نظام غذائي للتخلص من هذه المشكلة، لذلك نقدم لكم اليوم وصفة فعالة لإزالة الكرش وحرق دهون البطن.

وصفة الفازلين لإزالة الكرش

هناك طرق عديدة فعالة يمكن تطبيقها للتخلص نهائيا من الكرش، وحرق دهون البطن، ومن أبرز تلك الطرق، إستخدام وصفة الفازلين، حيث أثبتت التجارب مدى فاعليتها، والتي تبدأ نتائجها بالظهور بعد 7 أيام من الإستخدام، ويمكن استخدامها من خلال المكونات التالية:

  • فازلين طبي
  • زنجبيل مطحون
  • زيت النعناع، أو أوراق النعناع المفرومة جيدا

طريقة تحضير الوصفة

  • في وعاء عميق قومي بوضع ملعقة من الفازلين الطبي في إناء، ثم يضاف لها ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون، وملعقة صغيرة من زيت النعناع أو أوراق النعناع المفرومة.
  • قومي بتحريك المكونات جيدا حتى تتداخل مع بعضها وتصبح خليط متجانس جاهز للإستخدام.
  • قومي بدهن بطنك أو المنطقة المراد تنحيفها بالمزيج بشكل كامل، ثم ضعي عليه قطعة من ورق النايلون.
  • يترك هذا المزيج على بطنك لمدة ساعتين ثم قومي بشطفه بالماء الدافئ.
  • ستظهر نتائج المزيج على بطنك خلال ثلاثة أيام من الإستخدام، ويجب عليك تنفيذ الوصفة كل يوم حتى تتخلصي من الكرش ودهون البطن بشكل نهائي.

ماعلاقة هذه المكونات بحرق الدهون وإزالة الكرش؟

الفازلين: هو مادة هلامية تنتج بشكل أساسي من عملية تكرير النفط، وبفضل خصائصه الداخلية يدخل في الكثير من الوصفات التجميلية والعلاجية، بسبب الفوائد العظيمة التي يقدمها للجسم، فهو له على القدرة على التخلص من الكرش وإزالة دهون البطن، خصوصا بعد الولادة، خلال وقت قصير

أما بالنسبة للزنجبيل: هو نوعا من الأعشاب التي تساعد على إنقاص الوزن وحرق الدهون في الجسم بسرعة، خاصة دهون البطن والأرداف والفخذين، لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة والتي تقوم بدورها في حرق الدهون المتراكمة بشكل كبير، بينما النعناع، أو أوراق النعناع: فيعمل على شد البطن، كما أنه عنصر فعال في حرق الدهون والتخلص من الكرش خلال وقت قصير. إلى جانب ذلك ينقي الجسم من السموم، والبقايا غير المرغوب فيها، ومن ثم يعزز من مناعة الجسم.