“خلصت الحكاية”.. الأهلي يخطر نجم الفريق بالرحيل نهاية الموسم

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن هناك قرار داخل النادي الأهلي بالاتفاق بين مجلس الإدارة والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على رحيل اللاعب محمود متولي مدافع الفريق خللال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في نهاية الموسم الجاري، لعدم حاجة الفريق إلى جهوده.

ولازم اللاعب محمود متولي سوء حظ منذ قدومه إلى النادي الأهلي، حيث لم يلعب مع الفريق سوى مباريات قليلة بسبب لعنة الإصابات التي تعرض لها، فلا يشفي من الإصابة إلا ويتعرض لإصابة جديدة، ومنحه الفريق أكثر من فرصة ولكن الإصابات جعلت الفريق لا يستفيد  من خدماته.

رحيل نجم الأهلي في نهاية الموسم

وقال هشام في تصريحات عبر برنامجه بلس 90 على قناة النهار، إن الأهلي سوف يخطر اللاعب بعد آخر يوم من نهاية الموسم الجاري بالرحيل، مشيرة إلى أن هذا الميعاد حتى لا يطلب اللاعب عقده بالكامل ويرحل لأي نادي بشكل مجاني.

وكان الإعلامي محمد الليثي، قد كشف في تصريحات تلفزيونية أن المسؤولين في النادي الأهلي، اتفقوا مع اللاعب محمود متولي مدافع الفريق على فسخ عقد الأخير، بشكل مجاني بناء على تعليمات محمود الخطيب رئيس النادي، الذي سمح للاعب بالرحيل مجاناً على أن يُحدد مستقبله بإرادته تقديرا لمشواره مع الفريق.

وكان الأهلي قد أعلن مساء الجمعة الماضية، التعاقد  بشكل رسمي عن ثاني الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع اللاعب يحيي عطية الله، قادما من الدوري الروسي على سبيل الإعارة لمدة عام مع  وجود بند أحقية الشراء، وذلك بعد التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن قادما من صفوف فريق الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند للشراء أيضا.