شوف أنت منهم ولا لاء؟ 1 % فقط يمكنهم اكتشاف التمساح داخل البحيرة خلال 15 ثانية!

هناك بعض الألغاز التي قد تصيبك بالإحباط نتيجة لعدم القدرة على الوصول إلى حلها، وقد تستغرق مدة طويلة من الزمن لكي تفك شفرتها لكن دون فائدة وقد يزيد الإحباط لديك إذا قام أحد بحل اللغز ثم تبدأ في لوم نفسك كيف لم ألاحظ هذا، ولغز اليوم هو خدعة بصرية تتطلب منك اكتشاف التمساح داخل البحيرة خلال ربع دقيقة، يمكن فقط للأفراد ذوي العيون النسر العثور التمساح خلال 15 ثانية. اختبر مهاراتك في الملاحظة من خلال محاولة تحدي الوهم البصري هذا الآن.

نبذة عن لغز اليوم

أمامك الآن صورة بها بحيرة محاطة بالأشجار والعشب الأخضر تحتوي على تمساح يختبئ بداخلها. فهل يمكنك اكتشاف التمساح في الصورة؟ فإذا تمكنت من اكتشاف مكانه فلديك عيون صقر، لأنه مموه تماما مع الأشجار والعشب الأخضر، إذ يعد تحدي الوهم البصري مثل هذه الطريقة جيدة لاختبار مهاراتك في الملاحظة وذكائك.

على الرغم من أنها تعتبر طريقة جيدة لاختبار ذكائك، إلا أنها ليست الوسيلة الوحيدة للقيام بذلك ومع ذلك إذا كنت تريد حقا معرفة مستويات معدل الذكاء لديك فإن اختبارات الذكاء التي تم إنشاؤها بشكل احترافي مثل Mensa IQ Challenge هي أفضل طريقة لمعرفة ذلك.

هل اكتشفت التمساح خلال 15 ثانية؟

يمتزج التمساح مع أشجار البحيرة مما يجعل من الصعب رؤيته للوهلة الأولى، ولكن إذا نظرت بدقة قد تكون قادرا على تحديد مكانه. أسرع بسرعة الوقت ينفد ركز انتباهك على الصورة ولاحظ ما إذا لاحظت أي شيء يشبه التمساح أي حظ حتى الآن؟ يمكن أن يكون التمساح موجود في أي مكان، فأنت بحاجة إلى تكبير الصورة وتصغيرها للعثور على التمساح الآن، هل رصدت التمساح لم يتبق سوى بضع ثوان.

كم منكم وجد التمساح بنجاح؟

مبروك لمن رأى التمساح لديك مهارات ملاحظة ممتازة وإدراك بالأوضاع، فإذا لم تتمكن من حل اللغز، فنحن هنا لمساعدتك في رؤيته. فانظر جيداً يمين الصورة، ستجد أن التمساح يختبئ خلف فرع شجرة بلا أوراق على الجانب الأيمن أسفل الصورة.

والآن أخبرنا، كم استغرقت من الوقت لاكتشاف مكان التمساح في البحيرة؟ حيث 1% من القراء فقط تمكنوا من اكتشاف التمساح مختبئًا داخل البحيرة خلال 15 ثانية.