متشيليش هم تنظيف الحيطة تاني!!… اسهل طريقة لتنظيف الحوائط من رسوم وشخابيط الاطفال!

تعتبر نظافة جدران الغرفة من الامور الأساسية التي تضفي جمال على المنزل وتمنح الشعور بالراحة والنظافة، لكن مع مرور الوقت تتعرض جدران الغرفة للأتربة وبقع الطعام وآثار رسومات وشخابيط الاطفال، لكن في هذا المقال سوف نعرض بعض الطرق الفعالة لتنظيف جدران المنزل.

طريقة تنظيف حائط المنزل بالصابون

تعتمد الطريقة الأولى على استخدام الماء والصابون فقط، حيث يعتبر الماء والصابون من أبسط الوسائل وأسهلها لتنظيف جدران الغرفة، ابدأي بخلط مقدار من الماء الساخن مع سائل غسل الصحون ثم قومي بتنظيف الجدار باستخدام قطعة قماش ناعمة أو إسفنجة ناعمة مبللة بالخليط، وبعد ذلك قومي بتنظيف الجدار باستخدام قطعة قماش مبللة بالماء النظيف ثم بعدها جففي الجدار بقطعة قماش جافة.

طريقة تنظيف الحائط بالخل

يعتبر الخل الأبيض من أفضل العناصر التي تساعد على تنظيف الجدران، في اول خطوة اخلطي كوبًا من الخل الأبيض مع أربعة أكواب من الماء، بعد ذلك قومي بتنظيف الجدار باستخدام قطعة قماش ناعمة مبللة بالخليط، وبعد ذلك نظفي الجدار باستخدام قطعة قماش مبللة بالماء النظيف ثم جففي الجدار بقطعة قماش جافة.

كيف ازيل البقع من الحائط بمعجون الأسنان

يعتبر معجون الأسنان من الوسائل الفعالة للتخلص من رسومات الأطفال على الجدران، ضعي كمية صغيرة من معجون الأسنان على قطعة قماش ناعمة، ثم قومي بفرك الشخابيط بلطف حتى تتخلصي من جميع الأوساخ، وبعد ذلك قومي بتنظيف المكان بقطعة قماش مبللة بماء نظيف ثم جففي المكان بقطعة قماش جافة.