«وصفة ماتخطرش على بال العفريت».. تنظيف المراتب من الاصفرار والبقع الصعبة والروائح الكريهة في اقل من 5 دقائق؟؟؟!

جميعاً نعلم ان المراتب من أكثر الأجزاء في المنزل التي يجب ان نهتم بنظافتها لأنها مكان النوم والاسترخاء من العالم وتعب اليوم بأكمله ولكن بسبب التعرق وقد يتكون علي المرتبة بقع صفراء وجراثيم وروائح كريهة وغير البكتيريا والفطريات ويجب ان تقومي بتنظيف المرتبة بشكل مستمر وصحيح حتي تحافظي علي سلامتك وسلامة عائلتك وايضا تمنيها من التلف السريع ولهذا سوف نقدم لكم اليوم طريقة جهنمية لتنظيف المرتبة من البقع الصفراء والبكتريا في اقل من دقائق.

طريقة تنظيف المراتب كن البقع الصفراء

مكونات هذه الوصفة متواجدة في معظم المنازل ولن تكلفك الكثير اذا لم تكن موجودة لديك.

الخل الأبيض

يعتبر كل الوصفات التي تتعلق بالتنظيف مكونها الاساسي هو الخل الأبيض ويعتبر الخل الابيض من اكثر المكونات التي تساعد علي التعقيم وتبييض المراتب من البقع الصفراء ومنع البكتيريا من التكاثر.

سائل غسيل الاطباق:-

مكون اساسي في كل المنازل لانه يساعد علي تنظيف الاطباق ويمكن ان تقومي بتنظيف الأرضيات لانه يساعد علي تنظيف وتعطير الاشياء التي يدخل فيها ومن ضمنها هي المراتب اذا قومتي بتنظيف المراتب به سوف تلاحظي البياض وإزالة البقع الصفراء.

بيكربونات الصوديوم:-

من افضل انواع المنظفات التي يمكن ان تنظفي بها المراتب تعمل علي امتصاص الرطوبة والزيوت الدهنية من المراتب وأيضاً تساهم في التخلص من البقع الصفراء والاوساخ الاخري، يمكنها ان تساعدك علي التخلص من الروائح الكريهة.