7 ساعات متواصلة.. قطع المياه غدا الاثنين عن هذه المناطق “الكل يعمل حسابه”

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، في بيان نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انقطاع المياه غدا الاثنين عن عدد من المناطق، حيث تجري الشركة أعمال تطهير شبكات الصرف الصحي.

قطع المياه غدا عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، إلى أنه سيتم قطع المياه عن مناطق شارع الروضية والأباصيري وعبد السلام عارف بمدينة بني سويف، اعتبارا من صباح غدا الاثنين 12 أغسطس  بداية من الساعة الـثانية صباحا لمدة 7 ساعات متواصلة، حتى الساعة التاسعة من صباح نفس اليوم.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، في بيانها، المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية وأصحاب المستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، على أن تعود الخدمة إلى طبيعتها بعد الانتهاء من هذه الأعمال.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب ستكون متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال المقررة، ويمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم  125.

قطع المياه في المنصورة

وفي نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، قطع مياه الشرب غدا الإثنين 12 أغسطس لمدة 3 ساعات بمنطقة توريل بمدينة المنصورة وذلك لوجود أعمال صيانة وربط تجريها الشركة، وذلك خلال الفترة من 9  صباحا وحتى الساعة الـ 12 ظهرا.

وأوضحت شركة مياه الشرب بالدقهلية، إلى أنه سيتم قطع المياه عن مناطق: “منتصف شارع سعد زغلول من أول شارع القدس الشريف إلي نهاية الشارع والمنطقة من منتصف شارع محمد عبده من أول مكه المكرمه 1 حتى نهاية الشارع”، حيث تجري شركة المياه أعمال ربط شارع علي خليفه علي الخط الجديد بشارع سعد زغلول.